خلطة الجاذبية الخفية وصفة رائعة لصُنع المعجون السرّي للأنوثة والجمال

خلطة الجاذبية الخفية وصفة رائعة لصُنع المعجون السري للأنوثة والجمال

خلطة الجاذبية الخفية وصفة رائعة لصُنع المعجون السري للأنوثة والجمال

بمكونين من مطبخك فقط تعرفي على خلطة الجاذبية الخفية وصفة رائعة لصُنع المعجون السرّي للأنوثة والجمال، والتي ستمنحك شعرًا صحيًا ولامعًا.

ias

نشارك معك طريقة مميزة لجمال شعر المرأة الهندية التي تستخدم لصحة ولمعان شعرها بمكونات طبيعية، تساعد على حل مختلف مشاكل الشعر، ولك بهذا الخصوص أن تتابعي أفضل خلطة لترطيب الشعر من اول استعمال بمكونات طبيعية.

مكونين من المطبخ

لكل سيدة ترغب بالحصول على شعر جميل وصحي وطويل فعليها بهذان المكونان: الهيل، والقرنفل، اللذان يعتبران معجزة سحرية لحل مشاكل الشعر، تبعًا لإحتوائهما على مضادات للأكسدة والبكتيريا، حيث يقوم الهيل على وجه التحديد بإعطاء الشعر لمعانًا وبريقًا، وخاصةً النوع الأسود منه، ويساعد الزيت الموجود به على تحسين صحة فروة الرأس، كما أنه يُغذي جذور الشعر ويساعد على نموه، ويُعالج التهابات فروة الرأس.

ماسك الهيل للشعر

وتكمن الطريقة في وضع زيت الهيل على الشعر للحصول على شعر لامع وصحي وكثيف، أو بإمكانك عمل ماسك للشعر باستخدام الهيل لإزالة القشرة، ويمكنك صُنع مسحوق الهيل عن طريق طحنة وخلطه بعصير الليمون، مع دقيق الخردل.

بلسم القرنفل للشعر

أما المكون الثاني فهو القرنفل والذي يمتلك هو أيضًا خصائص مُبهرة للشعر ، حيث يحارب القشرة والصدفية، وحب الشباب، والأكزيما ويُغذي الشعر، ويمنع تساقطه، كما يعمل أيضًا كمنشط للون الشعر بعد الصبغ، ويمكن أيضًا استعماله كبلسم من خلال استخدام معلقة كبيرة من مسحوق القرنفل الطازج وخلطها بنصف كوب من زيت الزيتون وتسخينه على النار في مقلاه دون الوصول لغليانه، واستعماله بعد أن يُصفى و يبرد بـ3 ساعات على الأقل.

وبخصوص الحديث عن العلاجات الطبيعية للشعر تابعي أيضًا طريقة استعمال ماء الارز للشعر وفوائده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية