دار ميسيكا تقدّم تجربة فريدة من نوعها مع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس

دار ميسيكا تقدم تجربة فريدة من نوعها مع فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

دار ميسيكا تقدم تجربة فريدة من نوعها مع فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

تقدّم Maison Messika تجربة فريدة من نوعها مع فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس من خلال تصميم أجواء استثنائية خاصة باحتفالات نهاية العام. والجدير ذكره، أنّ اسم ميسيكا قد برز أيضًا ضمن أكثر تصاميم المجوهرات الفاخرة روعة من مهرجان كان السينمائي.

ias

لهذه المناسبة، تمّ تزيين القصر الباريسيّ بالآلاف من ألوان المجوهرات اللامعة، وأُضيئت الأشجار التي تزين الفندق باللونين الأزرق والأرجواني المميزين لدى الدار، ورقائق الثلج الفضية الكبيرة، وعدد لا يحصى من مجموعات علب الهدايا التي تحمل علامة Messika المميزة.

ديكور من وحي مجموعة Move

استوحي ديكور موسم الأعياد لفندق  Le Royal Monceau – Raffles Paris، من مجموعة Move الأيقونيّة من ميسيكا، فتلألأت كافة العناصر من الأشجار ورقائق الثلج في تكوين كوكبة مشعة من الأضواء.

وقد جاء هذا التعاون الجديد مع فندق لو رويال مونسو – رافلر باريس، تأكيدًا للتألّق الدائم الذي تتركه ميسيكا أينما حلّت. ويعدّ الفندق المفضل لدى العديد من الفنانين والذي قام فيليب ستارك Philippe Starck بإعادة تصميمه، في حركة دائمة، تمامًا مثل ميسيكا.

وفي هذا لصدد، تقول تقول Valérie Messika: “إن فندقRoyal Monceau هو مؤسّسة أحببتها منذ فترة طويلة، وبالنسبة لي هو يرتبط بقصة فريدة تتعلق بـ Beyoncé، حيث اكتشفت دارنا خلال إحدى فترات إقامتها في القصر الباريسي، وكان ذلك بمثابة لقاءٍ سحري بالنسبة لـ Messika.

رحلة جديدة في عالم التذوّق

وللتمتّع بلحظات من التذوق والاحتفالية الواعدة، مع ميسيكا ولو رويال مونسو، شارك طاهي المعجنات في رافلز باريس، الشيف Quentin Lechat، في عملية تصميم مشترك فريدة من نوعها ومحدود الإصدار لكيك خاص بموسم الاعياد.

وثمرة لهذا التعاون، تمّ ابتكار العديد من التصاميم الخاصة المستوحاة من الماس المتحرك في مجوهرات مجموعة Move، وكانت النتيجةابتكار حلوى راقية ونقية: Full Vanilla. إنها متعة لكل الأذواق، حيث تعرض واحدة من أفخم الحلويات لأن “الفانيليا هي جوهرة طهاة المعجنات”، كما يقول الشيف.

ومع مكونات مختارة من الكريمة، البرالين، والكريمة الباڤارية، يجمع Quentin Lechat ببراعة بين التقنيات لتعزيز جميع نكهات المكوّن النجم.

وكإشارة خفية إلى دار ميسيكا، تزين هذا الإبداع الجديد سلسلة ذهبية من choux buns والكراميل، تجسيدًا لعناق فريد بين المعجنات والمجوهرات.

لإكمال هذا التعاون، صمّمت ڤاليري ميسيكا علبة رائعة باللونين الأبيض والذهبي، تحاكي تمامًا علب الدار التي تعكس بدورها الفخامة.

وختامًا، نشير إلى أنّ فاليري ميسيكا شاركت ياسمينة أجمل لحظاتها خلال الحجر المنزلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية