أكثر تصاميم المجوهرات الفاخرة روعة من مهرجان كان السينمائي

مجوهرات فاخرة

مصدر الصورتين: حساب انستغرام chopard@

اختارت النجمات مجوهرات فاخرة لتزيين إطلالاتهنّ في مهرجان كان السينمائيّ بلمسات في غاية الرقيّ والأنوثة والفخامة، كما لاحظنا في لوكات النجمات في اليوم الافتتاحيّ للمهرجان.

ias

هذه المجوهرات صمّمتها أهمّ الدور العالميّة، ورصّعتها بأثمن الأحجار الكريمة والماسيّة، فكانت خيارًا مثاليًّا لنجمات أردن إذهال الجميع في مهرجان كان السينمائيّ بإطلالات في غاية الروعة والتميّز.

إليزابيث غرايس بمجوهرات من بوميلاتو

تألّقت أكثر من نجمة بإبداعات Pomellato خلال مهرجان كان السينمائيّ ومن بينهنّ إليزابيث غرايس التي اختارت عقدًا وأقراطً بتصميم استثنائيّ، مزيّنة بأحجار فاخرة.

سيندي برونا بمجوهرات من بوميلاتو

سيندي برونا هي أيضًا من النجمات اللواتي كلّلت روائع عالم بوميلاتو إطلالاتهنّ، فهي قد لفتت الأنظار بمجوهرات اختارتها من هذه الدار، اتّسمت بتصاميمها الملفتة وعناصرها الفخمة.

ميلا الزهراني بمجوهرات من بوشرون

لمعت مجوهرات Boucheron الفاخرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، مع الكثير من النجمات، من بينهنّ عارضة الأزياء السعوديّة ميلا الزهراني.

فقد تألّقت بعقد Question Mark Eternity من مجموعة Signature للمجوهرات الرّاقية، وزوج من الأقراط المتدلية Lierre de Paris من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، وخاتم Dome Graphique من مجموعة Nature Triomphante، بالإضافة إلى خاتم Bagha Le Tigre من مجموعة Bleu de Jodhpur للمجوهرات الراقية.

إيل فاننغ بعقد من كارتييه

نسّقت إيل فاننغ إطلالتها خلال افتتاح المهرجان لحضور العرض الأوّل لفيلم Jeanne du Barry، بعقد Chocker مميّز من Cartier، تشكّل من 3 سلالسل مصمّمة بدقّة تعكس الحرفيّة التي تتميّز بها هذه الدار.

أوما ثورمان بمجوهرات من شوبارد

واحدة من أكثر الإطلالات التي أبهرتنا، هي التي وصلت بها أوما ثورمان إلى اليوم الافتتاح، إذ لفتت الأنظار بثوب ومعطف من توقيع Dior جمعا بين الرقيّ والفخامة، ونسّقتهما مع مجوهرات مذهلة من Chopard.

ناتالي بورتمان بمجوهرات من شوبارد

من النجمات اللواتي لفتتنا إطلالاتهنّ بمجوهرات شوبارد أيضًا، الممثة ناتالي بورمان التي اختارت تصاميم من هذه الدار، مكلّلة فستان ديور الذي تألّقت به، بلمسات في غاية الفخامة.

جيجي حديد بمجوهرات من ميسيكا

شعّت جيجي حديد جمالًا خلال مهرجان كان السينمائيّ مع مجوهرات ماسيّة أذهلت كلّ من رأى إطلالتها، وهي من تصميم Messika وتتميّز بأشكالها الاستثنائيّة التي أضفت الكثير من الروعة على عارضة الأزياء الفلسطينيّة الأصل.

لورا هارير بمجوهرات من بولغاري

لفتت لورا هارير الأنظار بفستان أسود أنيق من تصميم Yves Saint Laurent، نسّقته مع خاتم وأقراط من تصميم Bulgari.

وبالمناسبة، أخبرناك عن تاريخ مجوهرات سيربينتي من بولغري.

وختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن مستحضرات التجميل التي ترافق النجمات في مهرجان كان السينمائي هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية