دانية شافعي تحتفل بيوم غمرتها بمزيج من الإطلالات العصرية والتراثية  

دانيا الشافعي تحتفل بيوم غمرتها بمزيج من الإطلالات العصرية والتراثية

مصدر الصورة: حساب maria.photography@

احتفلت الإعلامية السعودية نجمة أم بي سي 3 دانية شافعي بيوم غمرتها بمزيج من الإطلالات العصرية والتراثية.

ias

نشرت دانية شافعي وبعض حسابات مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور والمقاطع الخاصة بحفل “الغمرة” أو توديع العزوبية، الذي تم يوم 15 سبتمبر وسط أجواء فاخرة، وتعتبر “الغمرة” واحدة من عادات الزواج السعودية التي لا تزال تُطبق حتى اليوم..

حفل كبير حضره عدد من المشاهير

أعلنت دانية شافعي خبر خطبتها في شهر أبريل الماضي حيث نشرت صورًا ومقاطع من توثيقها لهذا اليوم السعيد، الذي تم إقامة حفله في مدينة جدة في مطعم Novikov وبأجواء حميمية بسيطة، ولم تقم بالإفصاح عن هوية خطيبها أو مشاركة صوره، ولك أن تلقي نظرة على تفاصيل حفل خطوبة نجمة MBC3 دانية شافعي.

وأخيرًا ضجت المواقع بصور ومقاطع خاصة من الحفل الفاخر الذي اقامته دانية شافعي للاحتفال “بغمرتها” أو بالـ Bridal Shower، وأطلت دانية بأكثر من إطلالة خلال الحفل الذي تواجد به عدد من المشاهير كانبيلا هلال وسارة مراد وسارة دندراوي.

وثقت المقاطع المنشورة تفاصيل المكياج واحتفالها بصحبة صديقاتها خلف الكواليس، إضافة إلى صور إطلالتها البسيطة خلال الحفل بفستان أبيض قصير له ذيل طويل من الخلف، وأضافت دانية لحفلها لمسة من التراث من خلال زفّة خاصة أطلت بها بالمسدح الحجازي “الثوب الهاشمي” مغطاة بعقود من الفل، وحول ذلك تعرفي أكثر على الزبون زي أهل الحجاز الذي نفتخر به.

يجدر الذكر أن دانية الشافعي هي من مواليد شهر أكتوبر عام 1983 وبدأت مسيرتها الإعلامية منذ عام 2004م، في قناة MBC3، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام من الجامعة الأمريكية في الإمارات، وأخيرًا تابعي أجمل عبارات توديع العروس تترك أثرًا في قلبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية