دايان كروغر تطلعكِ على أبرز نصائح الموضة!

في الكثير من الأوقات، تأتي إطلالاتنا مستوحاة من إطلالات النجمات وعاشقات الموضة فنتعرّف على أجدد صيحات الموضة ونختبر طرق تنسيق جديدة للأزياء من خلالهنّ، لذا، تعتبر النجمات المصدر الأكثر تأثيراً علينا كسيدات من ناحية الموضة والستايل الذي نعتمده.

ias

 

من بين النجمات اللواتي يتمتعن بستايل مميّز يلفت أنظارنا دائماً، دايان كروغر التي تميل إلى اعتماد الأسلوب البسيط والأنثويّ ولكن العمليّ في الوقت ذاته.

 

بجولةٍ سريعة، قمنا برصد أجمل إطلالاتها التي تعرّفنا من خلالها على أبرز نصائح الموضة كما الصيحات التي تبرز هذا الموسم والتي من شأنها أن تجعل إطلالتك تبدو مميّزة.

 

                  تعرفي هنا على اجمل واجدد ازياء النجمات

 

1- النصيحة الأولى: إرتدي السراويل القصيرة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل واختاريها بخصرٍ عالٍ ونسّقي معها التوب القصيرة واعتمدي تقنيّة الـ Layering وتختارين لهذه الإطلالة الكنزة أو الكارديغان الطويلة.

 

2- النصيحة الثانية: لإطلالة مميّزة، ننصحك بارتداء حقيبة الظهر هذا الموسم، التي تبدو ملفتة إذا ارتديتها مع الفستان ونسّقتها مع حذاء الـ Slip On.

 

3- النصيحة الثالثة: إعتمدي موضة تنسيق النقشات المختلفة وارتدي قميص الجينز مع السروال المطبّع واختاري حذاء الباليرينا المروّس من الأمام.

 

4- النصيحة الرابعة: تبقى التوب القصيرة أو Crop Top الموضة الأبرز هذا الموسم لا سيّما إذا ارتديتها مع الجينز الضيّقة بالخصر العالي وحذاء الباليرينا، هذه الإطلالة التي تبدو بسيطة إنما ملفتة ومميّزة.

 

 

                بالصور، اكتشفي اجمل صيحات الموضة من اطلالات النجمات

 

 

5- النصيحة الخامسة: إنّ أكثر أكسسوار ملفت حالياً في عالم الموضة، القبعة التي بإمكانها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، لمسة قد تحوّل إطلالتك العادية إلى إطلالة مميّزة وملفتة.

 

6- النصيحة السادسة: عند ارتداء الأقمشة المنقّطة أي موضة الـ Polka Dots، ننصحك باختيار الأحذية بألوان النيون لإضفاء لمسة مميّزة.

 

7- النصيحة السابعة: يبقى جينز البوي فرند المثنيّ عند الكاحل القطعة الأبرز لإطلالة حيويّة، ويجب أن تنسقينه دائماً ببساطة أي مع باليرينا وكنزة ناعمة.

 

            بالصور، تعرفي على صيحات صيف 2015 من اطلالات النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية