دعاء جميل لشخص تحبينه وتتمنين له التوفيق

دعاء جميل لشخص

مصدر الصورة موقع Freepik

اخترنا لك اليوم باقة من دعاء جميل لشخص تحبينه يمكنك تلاوتها عند الصلاة لتتضرعي إلى الله وتتمني له التوفيق في الخطوات المقبلة التي سيقوم بها، علمًا أن يختلف عن الدعاء لشخص مريض تحبينه.

ias

قد نرغب دائمًا في أن نعبر عن مشاعرنا الصادقة للشخص الذي نحبه ونتمنى له التوفيق في جميع جوانب حياته، والدعاء قد يكون خير وسيلة للتواصل مع الله وللتعبير عن أمنياتنا الصادقة.

أدعية فعالة ومستجابة

إخترنا لك إذًا هذه المجموعة من الأدعية التي يمكنك تلاوتها أثناء الصلاة لتطلب إلى الله أصدق الأمنيات لمن تحبينهم:

أجمل دعاء بالتوفيق
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم، أنت الرحمن والرحيم، أسألك بكل اسم هو لك وكل صفة هي لك أن تسخر لـ (اسم الشخص المحبوب) التوفيق والنجاح في كل ما يقوم به. أنت القادر على فتح الأبواب وإزالة العقبات، فأرجوك أن توفر له الفرص التي يحتاجها وترشده في كل خطوة يخطوها.
  • يا رب، أسألك أن تمنحه قوة العزيمة والثبات ليواجه تحديات الحياة ويتخطاها بنجاح. اجعله قادرًا على تحقيق أحلامه وتحقيق أهدافه، واكتب له النجاح والسعادة في كل مسعاه.
  • أيها الله، أنت العليم والحكيم، فأناشدك أن تنير طريقه وتمنحه الحكمة والتوجيه في اتخاذ القرارات الصائبة. اجعله مبصرًا للخير والحق، وأعنه على الابتعاد عن المنكرات والمشاكل.
  • يا رب، أطل عليه برحمتك واحفظه بحمايتك الإلهية. أمنحه الصحة والسلامة، وأنر قلبه بالسعادة والسرور. اجعل حياته مليئة بالخير والرضا، واجعله سببًا للخير والبركة في حياة الآخرين.
  • اللهم، أسألك أن تحفظ (اسم الشخص المحبوب) وتسعده في الدنيا والآخرة. اجعله من الأشخاص المحبوبين والمحترمين، واجعله قرة عين لنا ولأحبائه. آمين.
  • اللهم، أدعوك اليوم بكل ما أملك من قلب صادق وبكل مشاعر الحب والامتنان لتبارك حياة (اسم الشخص الذي تحبينه). أسألك أن تمنحه التوفيق والنجاح في كل ما يسعى إليه في حياته.
  • يا الله، أرجوك أن تشرق نورك على دروبه وتفتح له أبواب الفرص. أنت العليم الحكيم وأنت الذي تعرف بالضبط ما هو خير له. أناشدك أن تسهّل له الطريق وتجعلها رحلة مليئة بالتحديات البنّاءة والفرص المبهرة.
  • يا رب، أنا أعلم أنه ليس هناك قوة أعظم من قوتك ولا علم أو حكمة أعظم من علمك. أنت الذي تقدر على تحويل الصعاب إلى فرص والأحلام إلى حقائق. فأنا أطلب منك أن ترافقه في رحلته وتمنحه القوة والثبات لتحقيق أهدافه.
  • يا الله، أسألك أن تحرسه وتحميه من كل شر ومكروه. أنت الذي تعرف حاجاته وأمانيه، فأنا أتوسل إليك أن تكون له سندًا ودعامة قوية في كل لحظة من حياته.
  • ألهمه الثقة والإصرار والتفاؤل. واجعله شخصًا مثابرًا يتجاوز الصعاب ويحقق النجاح. يا رب، أدعوك بكل تواضع أن تكرمه بحياة سعيدة مليئة بالفرح والتحقيقات العظيمة.
  • أرجوك، يا الله، اجعل حياته معنوية مفعمة بالسعادة والرضا. واجعله مصدر إلهام للآخرين وسببًا للفرح والاستقرار في العالم من حوله.

مع هذه المجموعة من الأدعية المستجابة ستتحقق أمنيات من تحبين ويكون التوفيق حليفهم، واطلعي أيضًا على أجمل دعاء لمن تحبين عبر توينر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية