أفضل دعاء حلال المشاكل لقضاء الحوائج

دعاء حلال المشاكل

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تبحثين عن دعاء حلال المشاكل يجعلك تتقربين من الله وتطلبين معونته في الأوقات الصعبة والحرجة، اخترنا لك هذه المجموعة من الأدعية المستجابة. بالمناسبة اطلعي على أفضل دعاء لحلّ المشاكل الزوجية.

ias

يعتبر الدعاء من أهم العبادات التي تقرّب المؤمن إلى الله، ويعدّ من أفضل الأسباب لحلّ المشاكل وبالتالي التمكّن من متابعة حياتك ونشاطاتك. وفي ما يلي، أدعية تساعد بالإفراج عن همّك.

أدعية تقرّبك من الله!

إخترنا لك إذًا اليوم هذه المجموعة من الأدعية المستجابة التي تساعدك على التقرّب من الله والتخلص من المشاكل:

أفضل دعاء لحلّ المشاكل
مصدر الصورة موقع Freepik
  • يا مُحلّ المُشكلات، يا أبا الغَيثِ أغثني يا عليَّ الدّرجات، حُلّ عَقدي فُكّ قَيدي يا مُحلَ المُشكلات، أنتَ لي ضاقَ صَدري أنتَ لي إنْ نابَ دَهري، أنتَ لي إنْ حَطَّ قَدري يا مُحلَ المُشكلات، سيدي أنتَ مُنائي، سيدي أنتـ رجائي، لكَ أخلصْتُ ولائي يا مُحلَ المُشكلات، سيدي أنتَ سنادي، سيدي أنتَ عمادي، في مماتي ومعادي يا مُحلَ المُشكلات، يا إلهي من توسل بك والطهر المفضل، لقهِ خير المؤمل يا مُحلَ المُشكلات، يا إلهي سدّ فقري، فرج اللهم ضري، نور اللهم قبري يا مُحلَ المُشكلات، سيدي أسألكَ نيلي وبلوغي كلّ سؤلي، صالح الأعمال هبّْ لي يا مُحلَ المُشكلات، صلّ ياربّ على احمد ما على الاشجار غرد، طائر أو لاح فرقد وعلى الآل الهداة، وعلى الآل الهداة.
  • نادي عليا مظهر العجائب تجده عونا لك في النوائب كل هم وغم سينجلي بربوبيتك يا الله بنبوتك يا محمد بولايتك يا علي يا علي يا علي.
  • ليس يدري بكنه ذاتك ما هو يا بن عم النبي الا الله لك معنى احلى من الشمس لكن خبط العارفون فيه وتاهو هو مشكاة نور والتجلي سر قدس جهلتموا معناه اظهر الله دينه بعلي اين لا اين دينه لولاه كانت الناس قبله تعبد الطاغوت ربا والجبت فيه اله ونبي الهدى الى الله يدعو هم ولا يسمعون منه دعاه سله لما هاجت طغاة قريش من وفاه بنفسه من فداه لو رأى مثله النبي لما واخاه حيا وبعده وصاه قام يوم الغدير يدعو الا من كنت مولى له فهذا مولاه ما ارتضاه النبي من قبل النفس ولكنما الاله ارتضاه.

إذًا هذه المجموعة من الأدعية قد تساعدك على التخلص من المشاكل التي تواجهينها، واطلعي على أفضل دعاء لشكر شخص على مساعدتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية