أفضل دعاء شفاء المريض مكتوب قصير

دعاء شفاء المريض مكتوب قصير

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على دعاء شفاء المريض مكتوب قصير لتهديها لمن تحبين، وتدعين له باستعادة صحته والتغلب على المشاكل الصحية و اللحظات الصعبة، خصوصًا في حال كنت تبحثين عن أفضل دعاء لجدتك بالشفاء.

ias

يُعتبر الدعاء لشفاء المريض من أقوى الأدوات التي نملكها للتواصل مع الله والتضرع إليه بطلب الشفاء والرحمة، في لحظات المرض والضعف.

أدعيّة للتضرع إلى الله مستجابة

سنستعرض معك أفضل الأدعية التي تساعدك على التضرّع إلى الله وطلب الشفاء للأشخاص الذين تحبينهم وتحملي لقلوبهم الرجاء والأمل، فإليك هذه المجموعة من الأدعية المستجابة:

دعاء شفاء مريض
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم ربَّ الناس، مُذهب البأس، اشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يُغَادِرُ سقمًا.
  • إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، يا رب اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، يا رب أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهم إني وضعت -يذكر الاسم- في ودائعك يا الله وودائعك لا تضيع أبدًا اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا يا رب العالمين يا أرحم الراحمين إنك على كل شيء قدري فاشفه وتولّه وارحم ضعفه وعافه يا رب العالمين.
  • اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا رب اشفِه وطهّر جسده من كل ألم وتعب اللهم أنت الشافي المعافي، اللهم اشفه اللهم اجعل جسده صابرًا على البلاء اللهم أنت أعلم بحاله مني ومن الأطباء لجأت إليك يا مجيب الدعاء ربي احفظه وعافه يا رحيم يا رب العالمين من للضعيف غيرك فتولّه وارحم ضعفه وشافه وعافه واعفُ عنه يا رب العالمين.

هذه المجموعة من الأدعية ستمنح المريض الأمل وتزيد من فرصه في الشفاء، واكتشفي أيضًا افضل دعاء لشفاء الأب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية