أفضل دعاء في الحرم لنفسي مستجاب

دعاء في الحرم لنفسي

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم هذه الباقة من أفضل دعاء في الحرم لنفسي مستجاب، لتتضرعي بها إلى الله خصوصًا عند التواجد في مكة المكرمة حيث الإيمان والخشوع والصلاة المسموعة، علمًا أنه يمكنك أن تطلعي على أجمل دعاء عند رؤية الكعبة.

ias

لا تكون الأدعية المستجابة فقط في الحرم المكي، بل تعتمد الإستجابة على الصدق والإخلاص والتواضع والثقة في الله، خصوصًا عندما تصلين بقلب خاشع وإيمان راسخ.

أدعية تريح تفسك!

عند البحث عن أفضل دعاء في الحرم لنفسك المستجاب، يجب أن تتذكري أن الدعاء يكون قائمًا على النية الصادقة بع، وقد اخترنا لك هذه المجموعة التي توصل تضرعاتك إلى الله:

افضل دعاء في مكة
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام والسجود فيه وتوفنا وانت راض عنا وارزقنا حسن الخاتمه و أدخلنا جنة الفردوس مع الابرار واجرنا من النار انا وكل من قال آمين.
  • اللهم أرزقنا زيارة بيتك الحرام يا رب العالمين اللهم اكتب لنا سجدة على ارض مكه، اكتبها لي ولمن اشتاق لها>
  • أعوذ بالله العظيم، وبوجهه الكريم، وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم، الحمد لله، اللهم صل وسلم على محمد وعلى آل محمد، اللهم اغفر لي ذنوبي، وافتح لي أبواب رحمتك>
  • إِذَا رَأَيْتُمْ مَنْ يَبِيعُ أَوْ يَبْتَاعُ فِي الْمَسْجِدِ فَقُولُوا لاَ أَرْبَحَ اللَّهُ تِجَارَتَكَ وَإِذَا رَأَيْتُمْ مَنْ يَنْشُدُ فِيهِ ضَالَّةً فَقُولُوا لاَ رَدَّ اللَّهُ عَلَيْكَ.
  • اللهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام و اكرمنا بحج وعمرة مقبولة إن شاء الله في القريب العاجل.
  • اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ومن دعاء لا يُسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع.
  • اللهم أعطني من الدنيا ما تقيني به فتنتها، وتغنيني به عن أهلها، ويكون بلاغا لي إلى ما هو خير منها، فإنه لا حول ولا قوة إلا بك، اللهم اجعلنا من الذين فتحوا باب الصبر، وجازوا شديد العقاب، وعبروا جسر الهوى.
  • اللهم أرحني بعد التعب، وأسعدني بعد الحزن وكافئني بعد الصبر اللهم إني أعيذ قلبّي من وحشة الدنيا وكدرها اللهم ازح من قلبي كل خوف يسّكن وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني قويني يا الله ويسر أمري وأفتح لي أبواب الخير يا الله.

ستتمكنين مع هذه المجموعة من الأدعية من التضرع إلى الله، ونذكرك أيضًا بأفضل دعاء لدخول الحرم المكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية