أفضل دعاء لرجوع الحبيب واستعادة علاقتكما

أفضل دعاء لرجوع الحبيب

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من أفضل دعاء لرجوع الحبيب لتتمكني من أن تكسبي قلبه من جديد وتستعيدي علاقتكما المميّزة. بالمناسبة، تعرّفي على أفضل دعاء لحلّ المشاكل الزوجية.

ias

يعتبر الدعاء وسيلة للتواصل مع الله وطلب الرحمة والمغفرة والتوجيه. لذلك، هناك العديد من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها لتلبية مختلف الأمور التي تتمنّين تحقيقها، ومن بينها عودة الحبيب بعد الانفصال.

أدعية تعيده إليك حتّمًا!

يمكنك أن تختاري أي من الأدعية التالية، التي ستساعدك على إستعادة علاقتك بالحبيب من جديد:

دعاء لاستعادة العلاقة بالشريك
مصدر الصورة موقع Adobe Stock
  • اللهم إن ضرورتي للزواج قد حَفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين، اللهم اكفني ما أهمني، اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه، يا رافع شأن يوسف على أخوته وأهله.
  • اللهم سخر لنا من خلقك من يأخذ بفلان بن فلانة ويسهل له أمره ويحضر راضٍ غير غضبان سالم من كل شر إنك ولي ذلك والقادر عليه ولا حول ولا قوة إلا بك.
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.
  • اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين.
  • اللهم إني أستخيرك بعلمك، وأستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر (استعادة الحبيب واستعادة العلاقة) خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري.
  • اللهم ان قلبي يدعوك بان ترضا عني وأنا تخفف عني ذنوبي وتغفر لي فانه لا يغفر الذنوب سواك يا الله.

هذه المجموعة من الأدعية ستساعدك على استعادة الحبيب، وتنبهي أيضًا إلى علامات عدم شعورك بالراحة معك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية