دليلك الشامل لشراء أجمل تصاميم ملابس السباحة من علامات خليجية وسعودية

دليلك الشامل لشراء أجمل تصاميم ملابس السباحة من علامات خليجية وسعودية

مصدر الصورة: حساب hadiaghaleb.com@

نقدم لك دليلك الشامل لشراء أجمل تصاميم ملابس السباحة من علامات خليجية وسعودية تُعنى بتقديم أشكال متنوّعة تُلائم المرأة العربية.

ias

بإقتراب موسم عطلة الصيف، نستعرض لك في هذا المقال أبرز أشكال “مايوهات” السباحة بأشكال عصرية ومحتشمة وبألوان مبهجة وأنيقة، ويأتي مقالنا بالتزامن مع قرب إقامة أسبوع الموضة في البحر الأحمر.

علامات مميزة لأجمل ملابس السباحة

تحتاج المرأة العربية والخليجية بشكل خاص إلى تصاميم ملابس سباحة تلائم طبيعتها، وتشعرها بذات الوقت بالأناقة، من خلال إرتداء ألوانها المُفضلة، بقصات تمنحها الثقة والراحة أثناء ممارسة السباحة والأنشطة المختلفة على الشاطئ، لذلك تابعي معنا ما جمعناه لك من حسابات مميزة يمكنك من خلالها شراء أجمل ملابس السباحة لموسم الصيف…

Lyra Modes

تقدم علامة Lyra Modes مجموعة مميزة من “البروكيني” بمقاسات مختلفة تلائم الجميع، ولفتنا لديهم تصميم التنورة اللف الذي يُعتبر ضمن الموديلات الرائجة، كما تتوفر موديلات وألوان مختلفة.

Mayoh

بألوان جذابة تعكس إنتعاش الصيف تقدم علامة Mayoh السعودية تصاميم جذابة لملابس السباحة التي تغطيها قطع الشورت التنورة بشكل أنيق وعصري، سيمنحك الراحة والحرية في الحركة، مع وجود إكسسوارات مثل الحقيبة وربطة الشعر لتبدوا إطلالاتك مكتملة من جميع النواحي.

HADIA GHALEB BRAND

ولا يُمكن أن نتخطى جمال تصاميم قطع ملابس السباحة لدى علامة هادية غالب HADIA GHALEB BRAND، التي ستمنحك تموجات ألوانها وشالاتها الشيفون مظهر حورية البحر بشكل محتشم وأنيق.

Renew

ورغم أنها ليست علامة مخصصة لملابس السباحة إلا أن علامة Renew الكويتية تقدم حاليًا تصاميم مُبهرة من ملابس السباحة، والتي يمكنك طلبها من خلال موقعهم الإلكتروني لأناقة مثالية في السفر وأجواء الشاطيء.

mayoh.kwt

أيضًا من الكويت تقدم علامة Mayoh تشكيلة رائعة من مايوهات البوركيني، والملابس السباحة المحتشمة، إضافة إلى الكارديجان والشالات وأوشحة الرأس التي تأتي بشكل متناسق مع بدلة السباحة.

وإضافة إلى كل العلامات التي تم ذكرها في المقال، يمكنك أيضًا تشكيلات مختلفة من ملابس السباحة المتوفرة لدى محلات شهيرة مثل: الشمس والرمال، أو السنتر بوينت أو بلومينج.

أخيرًا، تابعي حوارنا مع المصمّمة هادية غالب التي تحدثت مع ياسمينة عن مجموعتها لملابس السباحة المحتشمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية