دنيا سمير غانم وزوجها وأولادها: نظرة على حياتهم الشخصية

حياة دنيا سمير غانم وزوجها وأولادها

مصدر الصورة: حساب انستغرام donia.samir.ghanem@

تحظى حياة دنيا سمير غانم وزوجها وأولادها باهتمام فئة كبيرة من الجمهور، ولذا، سنكشف لك عن أبرز الأمور المتعلّقة بذلك، وعن مسيرتها في المجال التمثيليّ. وكنّا قد أشرنا سابقًا إلى أجمل مسلسلات دنيا سمير غانم.

ias

بدأت دنيا سمير غانم مشوارها الفني في عام 1995، وأثبتت على مر السنين نفسها كفنانة متعددة المواهب، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية المختلفة واكتسبت شهرة واسعة في الوسط الفني.

من هي دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم هي ممثلة ومغنية مصرية موهوبة ولدت في القاهرة في 1 يناير 1985، وهي من النجوم الذين ورثوا مهنة التمثيل عن أبائهم، إذ إنّها ابنة الفنان الكوميدي الشهير الراحل سمير غانم والممثلة الراحلة دلال عبد العزيز، وشقيقة الممثلة إيمي سمير غانم. وقد اشتهرت دنيا بأداء الأدوار الكوميدية والترفيهية وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة.

قصة حبها مع رامي رضوان

تزوجت دنيا سمير غانم من الإعلامي الشهير رامي رضوان في يناير 2013 بعد قصة حب بينهما، وهما يعتبران من من أشهر الأزواج في الوسط الفني ويتمتعان بعلاقة قوية ومستقرة.

أولاد دنيا ورامي

لدى دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان طفلة اسمها كايلا رامي رضوان، ولدت في مارس 2014، وهما يحرصان على إبعاد ابنتهما عن الأضواء والإعلام للحفاظ على خصوصيتها وحياتها الشخصية.

إرث دنيا سمير غانم

ترك الفنان الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز تركا إرثًا ضخمًا لابنتيهما دنيا وإيمي، حيث تقدر ثروتهما المشتركة بأكثر من 100 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل مليار ونصف جنيه مصري. وقد يهمّك الاطّلاع على صور دنيا سمير غانم قبل التجميل وبعده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية