دولتشي آند غابانا تفتتح متجرها الأول في منطقة "فيا الرياض"

دولتشي آند غابانا تفتتح متجرها الأول في منطقة "فيا الرياض"

دولتشي آند غابانا تفتتح متجرها الأول في منطقة “فيا الرياض”

افتتحت العلامة الإيطالية الشهيرة دولتشي آند غابانا متجرها الأول في منطقة “فيا الرياض” بمساحة قدرها 531.42 ألف متر مربع.

ias

تأتي السعودية ضمن أولويات دور الأزياء والمجوهرات العالمية حاليًا، لذلك وقع اختيار علامة “دولتشي آند غابانا” على إختيار موقع بوتيكها الجديد في منطقة “فيا الرياض” التي تعتبر عنوانًا للرقيّ والفخامة، ويأتي ذلك بعد خبر شراكة بين علامة دولتشي آند غابانا و “الدرعية” لإفتتاح أكبر فرع في الشرق الأوسط في مطل البجيري.

شخصية العلامة تتحد مع روح المكان في “فيا الرياض”

يُشكل المتجر الجديد مُلتقى جديد للثقافات، حيث أعتمدت علامة “دولتس آند غابانا” على الأصالة المعمارية المحلية لتوفير تجربة تسوّق مثالية وشاملة، تم فيها وضع إعتبارات إحترام الثقافة السعودية بتفاصيل تتماشى مع روح المكان، ومع شخصية العلامة الإيطالية، وذلك من خلال إضافة الحجر السليماني الأصفر الشائع في مدينة الرياض لتزيين واجهة المتجر.

كما تميز المتجر بمساحات طولية عصرية تخللها منصات أنيقة لعرض مجموعات الأزياء النسائية والإكسسوارات، والملابس الرجالية، كما ضم المتجر مساحات عرض خاصة لقطع الأثا، إضافة إلى منتجات المكياج والعطور في قسم “دولتشي آند جابانا بيوتي”.

ويجدر الذكر أن متجر وبوتيك دولتشي آند جابانا الجديد في منطقة “فيا الرياض” يأتي جوار أسماء علامات عريقة مثل “توم فورد” و”إيلي صعب” بهذا الخصوص تذكري دار إيلي صعب تفتتح أول صالة عرض لها للديكور المنزلي الفاخر في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية