ديزني لاند باريس تقدم تجربة ملكية فاخرة بالتزامن مع إعادة الافتتاح الكبير لفندق ديزني لاند الشهير

ديزني لاند باريس تقدم تجربة ملكية فاخرة بالتزامن مع إعادة الافتتاح لفندق ديزني لاند الشهير

ديزني لاند باريس تقدم تجربة ملكية فاخرة بالتزامن مع إعادة الافتتاح لفندق ديزني لاند الشهير

أعلنت ديزني لاند باريس عن قرب إعادة افتتاح فندق ديزني لاند الشهير من فئة الخمس نجوم في يوم 25 يناير من العام 2024 وذلك كجزءٍ من أحدث خطوات التحول الرئيسي المستمر الذي تتخذها ديزني لاند باريس. وقد يهمّك الاطّلاع على مقال كتبناه بعنوان: القيام برحلة إلى عمق الذاكرة: نقل أفلامك ومسلسلاتك المفضلة إلى الجيل التالي مع ديزني+

ias

وتخضع كل زوايا هذا الفندق الأسطوري لعملية “إعادة تصميم” كاملة، بدءًا من الردهة الكبيرة المذهلة وصولًا إلى الغرف والأجنحة الفاخرة، لتقدم لضيوفها مفهومًا جديدًا وفاخرًا مستوحى من شخصيات ديزني الملكية المحبوبة الكلاسيكية والجديدة.

أول فندق من ديزني يقدم تجربة من فئة الخمس نجوم

يعد فندق ديزني لاند أول فندق من ديزني يقدم تجربة من فئة الخمس نجوم للاحتفال بروعة ديزني بكل تعابيرها. فمن قصص سندريلا وفروزن والسيف العجيب والأميرة والضفدع وصولاً إلى موانا، سيحظى الضيوف بالفرصة ليصبحوا جزءاً من القصة ويحظوا بلحظاتهم السحرية الخاصة.

ديزني لاند باريس تقدم تجربة ملكية فاخرة بالتزامن مع إعادة الافتتاح لفندق ديزني لاند الشهير
سحر الخيال سيتحوّل إلى واقع مع إعادة افتتاح فندق ديزني لاند

وقالت ناتاشا رافالسكي، مديرة ديزني لاند باريس: “تمثل إعادة افتتاح هذا الفندق فصلاً جديداً لديزني لاند باريس، حيث نواصل تفوقنا لنكون أحد أهم قادة قطاع السياحة الأوروبية من خلال المزيج الفريد الذي نقدمه لضيوفنا والذي يشمل سرد الحكايات الرائعة والضيافة ذات المستوى العالمي.”

وأضافت رافالسكي: “يسعدنا أن نكشف النقاب عن فندق ديزني لاند المعاد تصميمه حديثاً، وهو فندق فريد من فئة الخمس نجوم يحتفل بمستوى الفخامة التي تُعرف بها ديزني. يبقى التزامنا بالابتكار وتقديم تجارب لا مثيل لها للضيوف ثابتاً، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف في أحد أكثر الفنادق روعةً في أوروبا.”

وطوّر فريق والت ديزني الإبداعي في باريس تجربة فريدة وغامرة تحيي قصص ديزني وتسلط الضوء على المعالم الأوروبية الشهيرة مثل قصر فرساي وقلعة نويشفانشتاين، وذلك من خلال الجمع بين أجمل إبداعهم وخبرة أفضل الموردين والحرفيين الأوروبيين.

إعادة افتتاح فندق ديزني لاند
ستعيشين تجربة فريدة وغامرة تحيي قصص ديزني

يشتمل التصميم الجديد للفندق على ردهة رئيسية ومطاعم وبار وصالات ذات طابع ملكي، كما سيقدم لضيوفه برنامجاً ترفيهياً فريداً يخطف القلوب ويؤجج ذكريات الضيوف مع شخصيات ديزني المحبوبة وميكي وميني وأصدقائهم في ملابس ديزني الملكية الجديدة، وحتى فرقة رويال ديزني الحصرية.

وأُعيد تصميم جميع غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 487 (346 غرفة مميزة و82 غرفة ديلوكس و41 غرفة “Castle Club” و16 جناح مميز وجناح أميري واحد وجناح ملكي واحد) بالكامل لتتمتع بأجواء أنيقة، كما تم تجهيزها بأفضل وسائل الراحة الحديثة والفاخرة. وتتمتع جميع الغرف والأجنحة بتقديمها لتقاليد سردية قصص ديزني، بدءاً من الأعمال الفنية واللمسات الدقيقة التي تحتفي بالعناصر المميزة لهذه القصص في استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة وصولاً إلى أدق التفاصيل في التصميم الداخلي.

سيستمتع الضيوف المقيمون في غرف “Castle Club”، الفندق الحصري داخل فندق ديزني لاند، بمجموعة من المزايا والخدمات لكبار الشخصيات، بما في ذلك خصوصية إضافية من خلال مصعدٍ ومنطقة تسجيل الوصول خاصين بالإضافة إلى وجبة إفطار حصرية مع شخصيات أميرات ديزني. وستوفر هذه الأجنحة مستويات غير مسبوقة من الرفاهية لعيش قصص ديزني الملكية.

افتتاح فندق ديزني لاند من فئة الخمس نجوم
ستختبرين عالم مغامرات ديزني بطريقة استثنائية

وسيقدم مطعما “The Royal Banquet” و”La Table de Lumière”، اللذين يتمتعا بالروح التصميمية ذاته المنتشرة في كافة نواحي الفندق الأخرى، تجربة طعام رائعة وفريدة ممزوجة بالخبرة الفرنسية وخلاصة الإبداع المتأصلة في كل ما يتعلق بديزني.

أما بالنسبة للأطفال، سيتم الترحيب بهم على طريقة أميرات وأمراء ديزني أثناء إقامتهم. وستكون هناك أيضاً مساحات مصممة خصيصاً لهم مثل نادي الأطفال الملكي، حيث سيعيشن سحر الواقع المعزز ويحظون بلقاءات لا تُنسى مع شخصياتهم المفضلة. كما ستتيح تجربة “My Royal Dream” للضيوف الصغار التحول إلى ملوك ديزني المفضلين لديهم بمساعدة تسريحات الشعر والأزياء الملكية الخاصة والإكسسوارات والقليل من سحر جنيات ديزني. وستتاح الفرصة للعائلات في نهاية اليوم للاستمتاع بتجربة السبا في فندق ديزني لاند، الذي تديره شركة كلارنس، أو الحصول على جلسة استرخاء خاصة. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر جميع مطاعم ومقاهي وصالات الفندق حلويات ومعجنات رائعة مناسبة للأطفال.

يقف خلف هذه التجربة الساحرة فريق عمل عالمي المستوى ومدرب تدريبًا عاليًا تم اختياره أفراده بعناية من المنتجع وخارجه، ليقدموا خدمة شخصية تضمن حصول كل ضيف على المعاملة الملكية، بدايةً من الترحيب الملكي من لحظة دخولهم إلى الفندق وصولاً إلى خدمة مساعدة الضيوف التي تلبي كل احتياجاتهم. أما بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن معلومات إضافية حول الفندق، سيقدم لهم “رواة القصص” كافة التفاصيل المذهلة والجواهر الخفية في الفندق.

سيضع فندق ديزني لاند المعاد تصميمه معاييرًا جديدة لتجربة الفنادق من فئة الخمس نجوم، مع تقديم اهتمام خاص بالأطفال. ومع هذا التحول، تواصل ديزني لاند باريس سعيها لإعادة تعريف قطاع الضيافة وترسيخ مكانتها كالوجهة السياحية الأولى في أوروبا، وذلك مع تقديمها لسبعة فنادق وأكثر من 5700 غرفة.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن أفضل 10 أفلام ومسلسلات على ديزني+

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية