دينا الشربيني تنهار بالبكاء بسبب والدها وتكشف عن عملها مع تامر حسني

توتر العلاقة بين تامر حسني ودينا الشربيني وإلغاء متابعة بعضهم

من الحساب الرسمي لدينا الشربيني عبر انستغرام

دينا الشربيني تنهار بالبكاء بسبب والدها وتكشف عن عملها الجديد مع تامر حسني، خبر تصدر وسائل الاعلام خلال الساعات القليلة الماضية بعدما حلت ضيفة في برنامج “كلام نواعم”.

ias

فقد سجل أول ظهور للفنانة المصرية دينا الشربيني، التي كانت تحدثت للمرة الأولى عن علاقتها مع عمرو دياب، بعد وفاة والدها خلال الأسابيع الماضية، حيث قالت: “أنا لسه مش مستوعبة وفاة والدي، هو كان شخص بيحب الحياة أوي.. والمرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي انبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي.”

“تاج”

كما كشفت عن عملها الجديد مع الفنان المصري تامر حسني الذي نشر أول صور من كواليس فيلمه الجديد “تاج” المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى 2023، بصحبة الفنانة دينا الشربيني.

وقد ظهر خلال الصور حالة من السعادة و الحب بين النجمين، وبصحبة المخرجة سارة توفيق. وكنا نشرنا سابقا خبرا عن دينا الشربيني وزوجها السابق عمرو دياب وأسباب إنفصالها عنه

وعلق حسني قائلاً: النجمه الجميله دينا الشربيني  نورتي فيلمك  (تاج ) و يارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ،ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي”.

كما تفاعلت النجمة دينا الشربيني مع احتفال الفنان تامر حسني بانضمامها لبطولة فيلمه الجديد “تاج” المعلن عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وكشفت عن الفارق بين انطباعها عن المطرب المصري قبل وبعد التعاون معه، وقالت إنها سعيدة بالتعاون معه.

ونشرت دينا الشربيني مجموعة صور من كواليس فيلم تاج، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: “تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرحلك أنا سعيدة اد ايه بكلامك.. أنا كنت بحبك وبحترمك جداً على المستوى الفني”.

وأضافت: “دلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جداً على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وإن شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفتوا بعينى”.

كما قالت: “مبسوطة بالمشاركة في فيلم تاج مع تامر حسني، ومبسوطة بالعمل معاه، أنا كنت بحبه قبل ما اشتغل معاه، ولما اشتغلت معاه اكتشفت قد إيه هو إنسان طيب وجدع ونضيف، ومبسوطة بالمشاركة في الفيلم”.

وتابعت: “إللي بيتفرجوا على الفيلم مش هيعيطوا، وقولت له ازاي محدش عمل الموضوع ده؟، وبحب في تامر كمان أنه بيعمل الحاجة من قلبه، وهو لا ينام تقريباً حرصاً على شغله”.

علماً أننا كنا كشفنا عن ان بسمة بوسيل تعلن خبر انفصالها عن تامر حسني رسميًا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية