رائدة الأعمال السعودية مريم مصلّي تنضم إلى شركة "باودر بيوتي" لمنتجات التجميل الصديقة للبيئة

رائدة الأعمال السعودية مريم مصلّي تنضم إلى شركة _باودر بيوتي_ لمنتجات التجميل الصديقة للبيئة

رائدة الأعمال السعودية مريم مصلّي تنضم إلى شركة _باودر بيوتي_ لمنتجات التجميل الصديقة للبيئة

انضمت رائدة الأعمال السعودية مريم مصلّي إلى شركة “باودر بيوتي” لمنتجات التجميل الصديقة للبيئة، وذلك بتوليها منصب الشريك المؤسس الثالث، والمدير التنفيذي للتسويق.

ias

ستبدأ مريم مصلّي فصلًا جديدًا في مسيرتها المهنية الحافة بالنجاحات لتكون ضمن تحالف يجمعها مع السيدة آيات التوفيق، والسيدة أمينة جريمن لإحداث تغيير ديناميكي في عالم صناعة منتجات التجميل في المنطقة.

“باودر بيوتي” تحوّل مستدام وصديق للبيئة في منتجات التجميل

تعرفت رائدة الأعمال السعودية مريم مصلي على منتجات “باودر بيوتي” خلال منتدى مهرجان طائف الورد المُنظم من قِبل وزارة الثقافة، ولتبادر فورًا بالإستثمار ودعم فريق الإدارة المكوّن من كادر نسائي بالكامل، واللواتي يعملن على إعادة تشكيل وسرد قصة جديدة في مجال صناعة منتجات التجميل، وتصدير هذه المنتجات ذات المكونات المحلية إلى السوق الإقليمي والدولي، والتركيز على السوق السعودي بشكل خاص لكونه بيئة خصبة لكل ما يخص قطاع منتجات التجميل.

وبإنضمام رائدة الأعمال مريم مصلي إلى “باورد بيوتي” سيتم تأسيس مقر جديد في المملكة العربية السعودية، والذي سيتم من خلاله توفير منتجات تجميل جديدة مستدامة وصديقة للبيئة، وبعيدة عن إيذاء الحيوانات، لإحداث تحول إيجابي رحلة منتجات التجميل في المنطقة بشكل مميز في السوق المحلي والعالمي.

وأكدت مريم مصلّي أنها مع التقدم بالعمر أصبح من الضروري بالنسبة لها التفكير بكل ما يدخل إلى جسمها وبكل ما تضعه على بشرتها، حيث يتمشى هذا التعاون الجديد مع رحلتها الشخصية، وتتطلع لتحقيق إنجازات جديدة في “باودر بيوتي” من خلال تعزيز حضور الشركة وتوسعها في المرحلة القادمة.

أخيرًا وحول الحديث عن منتجات التجميل الجديدة تذكري مفاجأة نادين نجيم بعيدًا عن الفن تشوّق الجمهور فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية