رامي قاضي يعرض مجموعته لربيع وصيف 2024 "المرايا" في العُلا بتواجد نجوم بارزين

رامي قاضي يعرض مجموعته لربيع وصيف 2024 "المرايا" في العُلا بتواجد نجوم بارزين

مجموعة ربيع وصيف 2024 المرايا للمصمم رامي قاضي

برز أسم المصمم العالمي رامي قاضي بعرض مجموعته لربيع وصيف 2024 “مرايا” في العُلا بتواجد نجوم بارزين، في حدث موضة استثنائي.

ias

جمع هذا العرض الفريد ما بين الأناقة والأزياء الراقية وبين الجمال الخام لمنطقة العُلا، ويُعتبربذلك المصمم رامي قاضي أول مصمم عربي يدمج بين روعة مجموعته “Les Miroirs” وسحر وجمال العُلا في تعاون مميز بينه وبين الهيئة الملكية للعُلا.

عرض اجتمعت به عناصر الإبهار والروعة

قدمت دار رامي قاضي في العرض أكثر من 40 قطعة استثنائية ، شملت 10 تصاميم حصريّة أعدّت خصيصًا لهذه المناسبة، حيث استوحى المصمم رامي قاضي تصاميم المجموعة من المناظر الطبيعية الفاتنه والمعالم المعمارية والأثرية في العُلا، وركز في ابتكاراته على استخدام مواد وعناصر هولوغرافية، والبلاستيك المعاد تدويره وقطع الزجاج المكسور.

تصميمات مُبتكرة في عرض “المرايا” لرامي قاضي

كما لفت الإنتباه خلال العرض اندماج تصاميم رامي قاضي مع جوهر العلا في لوحة آسره تلاحمت بها ألوان الصحراء والأسطح العاكسة لقاعة “مرايا” مع القطع، التي توج منها 3 فساتين زفاف مستوحاة من النباتات الصحراوية العنيدة، التي تُعتبر رمزًا للصمود والحياة في وجه الشدائد، وزيّنت فساتين الزفاف التصاميم الزهرية الفريدة بتدرجاتها في تجسيد رائع لعلاقة الشمس والرمال.

فساتين الزفاف في مجموعة رامي قاضي “المرايا”

وتم خلال الحدث كشف النقاب عن مجموعة الإكسسوارات المصنوعة من الذهب والفضة التي تم تصميمها بالتعاون مع مدرسة الديرة، وهو مركز العُلا الإبداعي للفنون والحرف اليدوية، وجاء هذا التعاون بهدف تعزيز الاكتفاء الذاتي والحفاظ على التقاليد المحلية.

المصمم رامي قاضي

وعلّق رامي قاضي على العرض بقوله:” كان تقديم مجموعة “المرايا” في العُلا رحلة عميقة، تمزج بين سرد الحضارات القديمة وصيحات التصميم الحديث”.

وتواجد لحضور هذا العرض المُبهر نخبة من نجوم الفن والمؤثرين في السعودية والوطن العربي، والتي كانت على رأسهم الفنانة نجوى كرم التي أطلت بفستان أحمر خطف الأنظار خلال العرض، كما حظيت إطلالة الفنانة السعودية ميلا الزهراني أيضًا باستحسان الجميع، عوضًا عن وجود لما العقيل، ونجود الرميحي، ودرة.

أبرز حضور عرض المصمم رامي قاضي في العلا

وأكدت دار رامي قاضي على التزامها بجهوج الاستدامة والحفاظ على البيئة ، حيث تم تخصيص جزء من العائدات والمبيعات للمحافظة على النمر العربي المُعرض للانقراض والذي تسعى العُلا على حمايته.

وفي إطار حديثنا عن الأحداث في العُلا تذكري الحدث المرتقب الذي تنظمه الهيئة الملكية لحافظة العُلا التي أفصحت عن موعد النسخة الثانية من كأس العُلا للهجن 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية