رامي قاضي يدمج بين روعة مجموعته "Les Miroirs" وسحر وجمال العُلا كأول مصمم عربي

المصمم رامي قاضي يدمج بين روعة مجموعته “Les Miroirs” وسحر وجمال العُلا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للمصمم رامي قاضي ramikadi@

أبدع المصمم رامي قاضي بالدمج بين روعة مجموعته “Les Miroirs” وسحر وجمال العُلا كأول مصمم عربي يقدم ويصوّر مجموعته في هذا المكان.

ias

تداخل جمال مجموعة المصمم رامي قاضي للهوت كوتور لربيع وصيف 2024 مع ألوان طبيعة العُلا الساحرة، لتتجلى روعة التصاميم بشكل استثنائي وتُصبح حديث كل المهتمين بعالم الموضة من حول العالم، ويعتبر اسم المصمم رامي قاضي أحد أسماء المصمّمين العرب التي لمعت في مهرجان كان السينمائي مع أفخم الفساتين.

مجموعة تُمثل حضارة العُلا بكل التفاصيل

أطلق المصمم رامي قاضي مجموعته التي تحمل أسم “المرايا” في تاريخ 3 فبراير، ونشر عبر حسابه الرسميّ صور المجموعة المُكونة من 32 إطلالة، تم تصويرها في منطقة العُلا إلى جانب أكبر مبنى عاكس في العالم والمعروف باسم “مرايا”، وتُعتبر هذه سابقه تاريخية في تاريخ المصممين العرب.

وتم استيحاء قطع هذه المجموعة من ألوان الأنثروبولوجيا الغنية والهندسة المعمارية والتنوع البيولوجي في العلا، وتمثيل الآفاق الامتناهية لمشهد المرايا المنعكسة على جمال الصخور ورمال الصحراء، مضيفًا لها عنصرًا من الزهور، حيث قال في منشوره عن المجموعة:” “كل قطعة في Les Miroirs هي انعكاس للمناظر الطبيعية المذهلة في العلا والنسيج الثقافي الغني. ومن خلال الجمع بين التصميم الحديث والإلهام القديم، فإننا نحتفل بطبيعة الجمال الدائمة.”

وجاءت هذه الخطوة الثورية في عالم الموضة بالتعاون ما بين المصمم رامي قاضي وبين “لحظات العُلا”، وحملت فساتين هذه المجموعة تفاصيل ونقوش مستوحاة من النقوش القديمة ومسارات العُلا الصخرية، مع سيطرة القطع اللامعة على الفساتين بأسلوب الزهور المطرزة أو ثلاثية الأبعاد.

ختامًا، وفي إطار حديثنا عن المصممين العرب وإبداعتهم تعرفي على من هي المصمّمة العربيّة التي تختار مريم أوزرلي فساتينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية