رانيا يوسف تحدد نجم معين لإعطائه قبلة في دور سينمائي

رانيا يوسف تحدد نجم معين لإعطائه قبلة في دور سينمائي

مصدر الصورة: حساب انستغرام raniayoussef@

أطلقت الممثلة المصرية رانيا يوسف عدة تصريحات جريئة خلال حلولها ضيفة في برنامج “كتاب الشهرة” وأبرزها عن موافقتها إعطاء قبلة لنجم محدد. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على فستان رانيا يوسف الفاضح يثير الجدل من جديد.

ias

استطاع الإعلامي علي ياسين أن ينتزع من رانيا يوسف عدة تصريحات، شملت أعمالها الفنية، فضلًا عن حياتها الشخصية وعن علاقتها بطليقها محمد المختار.

رانيا اختارت نجمها المفضل

استطاع الإعلامي علي ياسين أن ينتزع من الممثلة رانيا يوسف أقوى التصريحات، وكان أبرزها عند سؤاله لها عن النجم الذي تختاره لإعطائه قبلة في دور سينمائي.

حيث وضع ياسين 3 خيارات من النجوم وهم أحمد عز ومحمد رمضان وتامر حسني، لتجيب رانيا بعفويتها المعتادة

: “أوافق على التلاتة عشان ميزعلوش، التلاتة عسل، هبوسكم أنتم التلاتة، أعرف أحمد عز على المستوى الشخصي فخلاص أحمد مننا وعلينا، حلال عليك يا أحمد”. كما يمكنكِ الإطلاع على نجمات عربيّات كشفن أنهنّ تعرّضن للتحرّش، رانيا من ضمنهن.

رانيا تتحدث بجرأة عن حياتها الشخصة

اعلنت رانيا يوسف، عن عدد زيجاتها موضحة أنها خاضت تجربة الزواج 3 مرات، المرة الأولى كانت مع المنتج محمد مختار واستمرت لمدة 12 سنة وكان يكبرها بـ 25 عاما وأنها تزوجته لكي تهرب من تحكمات والدتها وسلطتها.

وتابعت رانيا يوسف خلال مقابلتها التلفزيونية: “في أوقات كنت سعيدة معاه وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي اكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدا ووقتها كان نفسي يكون عندي بنات والحمد لله ربنا كرمني بيهم، وعشت طفولتي معاهم وكل اللي لعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي”. كما يمكنكِ الإطلاع على نجمات اخترن ملابس داخليّة أفسدت إطلالاتهنّ وعرّضتهنّ للسخرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية