رحيل الفنانة الكويتية جواهر وهذه أبرز محطات حياتها الفنية

أبرز محطات الراحلة جواهر الكويتية و حياتها الفنية

مصدر الصورة: موقع إرم نيوز

غيب الموت الممثلة الكويتية جواهر بعد صراعها الطويل مع سرطان المعدة، مخلفّة 3 أبناء ورصيد كبير من الأعمال الفنية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على خبر الموت يُغيّب النجمة العُمانية شمعة محمد في السعودية.

ias

نعت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها الرسمي، وفاة الممثلة جواهر الكويتية، عن عمر 45 عامًا، التي تحمل في جعبتها إرث فني كبير.

معلومات عن حياتها الشخصية

جواهر الكويتية، اسمها الحقيقي منال المسفر، توفيت عن عمر 45 عامًا، بعد صراع طويل مع سرطان المعدة، ولدت في عام 1978، تزوجت مرتين، ولديها 4 أبناء هم مريم ويعقوب ومنى وابنتها الصغرى إيلان، أبقت حياتها الشخصية بعيدة عن الاضواء، ولم تتكلم عن أزواجها إطلاقًا، توفيت جواهر يوم 1 نوفمبر وذلك قبل عيد ميلادها الموافق يوم 4 نوفمبر بثلاث أيام. يمكنكِ الإطلاع أيضًا اعتزال الفنانة أمل العوضي بعد زواجها من شخصية مرموقة.

أبرز محطاتها الفنية

بدأت التمثيل من خلال أدوار صغيرة أبرزها مشاركتها في مسرحية أبطال السلاحف، كماشاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل جار القمر 2013، البشر والبشر 2002، خط الحب المستحيل 2012، ويعد مسلسل سامحني خطيت آخر أعمالها وعرض في عام 2018. 

تشخيص خاطىء أودى بحياتها

أصيبت جواهر بمرض سرطان في المعدة في عام 2019 ثم انتقل للكبد، تم تشخيص حالتها بشكل خاطئ في البداية بسبب خطأ في الفحوصات، وأعلنت إصابتها بالسرطان في شهر فبراير عام 2020، كما تلقت أكثر من 51 جرعة كيماوي منذ عام 2020.

تم إعلان وفاة جواهر، من قبل الإعلامية مي العيدان، التي نشرت عبر حسابها عبر تطبيق انستغرام، فيديو للراحلة خلال وجودها في لندن للعلاج، لتكتب مي عن أن الإهمال الطبي هو من أودى بحياتها، وكتبت في منشورها ما يلي: للاسف هذي مشكلة الطب عندنا بالكويت . . التشخيص كل دكتور وكل مستشفى يقولون شي غير وعلى مايلاقي المريض الدكتور اللي يشخص صح يحون تفشى المرض بجسده ودخل مرحله صعبه . . لا تهملون بالكشف المبكر الله يرحمها عدت عليها فتره قالوا انها تشافت ومابقالها الا فتره بسيطه بلندن وترجع وكانت فرحانه واهي تكلمني من لندن بس انتكست الحاله صدق من سمى هالمرض الخبيث .. ادعولها الى ان يصل الدعاء منتهاه فالدعاء رزق الميت..”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا قرار جديد في قضية فاطمة المؤمن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية