قرار جديد في قضية فاطمة المؤمن

قرار جديد في قضية فاطمة المؤمن

مصدر الصورة: حساب انستغرام falmomen@

صدر قرار جديد في قضية فاطمة المؤمن التي شغلت الرأي العام الكويتي والعربي خلال الشهر الماضي بعد الحادث الكبير الذي تسببت به.

ias

فقد رفضت محكمة الجنح الكويتية إخلاء سبيل الفاشنيستا فاطمة المؤمن، على خلفية اتهامها بالقتل الخطأ والقيادة فوق المعدل في حادث مروري. وكنا نشرنا أول منشور لفاطمة المؤمن بعد اتهامها بالقتل الخطأ

رفض إخلاء السبيل

وأكدت المحكمة أن يوم 25 أكتوبر سيكون هو اليوم المحدد للحكم في قضية فاطمة المؤمن وحسم مصيرها.وتحدثنا سابقا عن مفاجآت جديدة وغير متوقعة في حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

وكتب محاكي أحد ضحايا الحادث عبر حسابه الشخصي على تطبيق إكس: “حضرنا اليوم جلسة الفاشينستا وكانت محددة للمرافعة.. وتم حجزها للحكم بتاريخ 25/10/2023 مع استمرار  حبسها حادث الفاشينيستا”.

كانت محكمة الجنح بالكويت، أصدرت أوامرها باستمرار حبس الفاشنيستا فاطمة المؤمن، بعد ارتكابها حادث مروري تسبب في وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين، ووجهت المحكمة عشر تهم للفاشنيستا الكويتية وأعلنت تأجيل نظر القضية إلى، 11 أكتوبر.

ووقتها قررت المحكمة أن اليوم هو موعد نظر القضية واستكمال المرافعات على أن يستمر احتجازها لحين سداد الرسوم.

وكان قاضي محكمة الفاشنيستا الكويتية أعلن تنحيه عن القضية لتكشف الإعلامية مي العيدان في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي أن التنحي جاء بسبب صلة قرابة بينه وبين أحد الضحايا وكتبت الإعلامية الكويتية في منشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: “في أولى جلسات محاكمة الفاشينيستا فاطمة المؤمن، الخاصة بـالحادثة التي تسببت فيه، يتنحى القاضي عن قضيته لأنه يقرب لأحد الضحايا”.

وكنا كشفنا عن الحالة الصحية لاحد ضحايا حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية