ردات فعل المشاهير العرب بعد انقطاع الاتصال مع غزة

ردات فعل المشاهير العرب بعد انقطاع الاتصال مع غزة

مصدر الصورة: حساب انستغرام amrdiab@ nadine.nassib.njeim@

تصدرت ردات فعل المشاهير العرب بعد انقطاع الاتصال مع غزة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

ias

فتزامنا مع الهجوم البري والقصف العنيف على غزة وانقطاعها عن العالم، حرص عدد كبير من النجوم العرب على المناشدة والنداء لإيجاد حل سريع لهذه الأزمة. وتذكري معنا بعد تهديدها لأنّها فلسطينيّة، رسالة مؤثّرة من بيلا حديد مع أغنية

تنديد النجوم

إذ فقد البعض الاتصال مع أهاليهم في غزة ومن بينهم محمد عساف الذي اعلن من خلال حسابه على إكس أنه فقد الاتصال بعائلته كلياً في قطاع غزة، وذلك بعد فصل الإنترنت و الهواتف الخلوية والأرضية، مضيفاً: “لن نيأس وعندنا يقين أننا سننتصر”وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على نجمات عربيّات من أصول فلسطينيّة.

بدوره، قال الفنان المصري أحمد السقا “اللهُم كُن لأهل غزة عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا. اللهم اجعل لأهل غزة”

كما وجهت المغنية اللبنانية كارول سماحة رسالة بالإنجليزية قالت فيها ما معناه: “هذا خطير جميع مستخدمي X من غزة غير متصلين بالإنترنت. لا يوجد رد على الواتس اب توقفت قنوات التلجرام. المكالمات الدولية لا تعمل.لا يوجد إنترنت في غزة لقد قطعوا الإنترنت والاتصالات الخلوية إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في غزة”

بدوره، أدانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بشدة ما يجري ومستغربة صمت مجلس الأمن والأمم المتحدة أمام ما يحصل “اليوم شعب كامل أمام أعينكم يُباد في أكبر عملية تصفية يشهدها التاريخ! لا كهربا و لا مي و لا اكل ولا شبكة اتصالات ! وقصف جوي و بري و بحري ! السماء تمطر نار و صواريخ ! أي مواثيق دولية وأي اتفاقيات وأي مجلس أمن وأي أمم متحدة قادرة تكون صامتة أمام هالعدوان و هل مجزرة يلي عم تصير ! “

وقال الفنان المصري عمرو أديب “فيه حاجه بتحصل دلوقتى فى غزه. عزلوها عن العالم والضرب عنيف . لو مش الاجتياح يبقى التمهيد ليه”، وكتب نيشان: “شَعبٌ يُباد! أرضٌ تُحرَق! وسَماءٌ تُمطِرُ…..

 واطّلعي أيضًا على مشاهير يعلنون تضامنهم مع فلسطين وآخرون يخسرون متابعيهم بسبب مواقفهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية