كيف ردت يارا السكري على اتهامات علاقتها بتامر حسني؟

كيف ردت يارا السكري على اتهامات علاقتها بتامر حسني؟

من الحساب الرسمي ليارا السكري وتامر حسني عبر انستغرام

كيف ردّت يارا السكري على اتهامات علاقتها بتامر حسني؟ ببساطة من خلال تجاهل الانباء التي انتشرت وزعمت وجود علاقة بينهما ما تسبب في انفصاله عن بسمة بوسيل.

ias

فقد تجاهلت ملكة جمال مصر لعام 2023 يارا السكري الاتهامات التي زعمت بوجود علاقة تجمعها بالنجم تامر حسني وأثارت جدلًا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكنا تحدثنا عن فضائح بسمة بوسيل وتامر حسني تبدأ: اتهام مديرة أعمال المغني بانفصالهما

رد يارا

ونشرت يارا مقطع فيديو وهي تروج للسياحة في مصر وتزور بعض الأماكن السياحية كالأهرامات، وعلقت: “السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية.”

وكانت بسمة بوسيل هاجمت هالة عمر مديرة العلاقات العامة للفنان تامر حسني لحضور الأخير حفل زفافها، إذ اكدت أنها سبب رئيسي لطلاقها وخراب بيتها وهدم حياتها وحياة أبنائها، وهذا ما دفع البعض بالاعتقاد أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري بتامر خصوصا لوجود صداقة بينها وبين يارا.

رد تامر حسني

بدوره، تجاهل تامر حسني الرد على تصريحات بسمة بوسيل، ولم يتحدث عن وجود علاقة بينه وبين يارا السكري من عدمه. يذكر أن بسمة بوسيل كانت اعلنت خبر انفصالها عن تامر حسني رسميًا

من الأكيد أن الأيام القليلة المقبلة ستكشف لنا الكثير عن خلفيات طلاق الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل وما الأسباب الحقيقية الكامنة لهذا الانفصال.

ولا تنسي أن تقرئي دينا الشربيني تنهار بالبكاء بسبب والدها وتكشف عن عملها مع تامر حسني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية