رزان جمّال تعلم تمامًا ما يليق بها وإطلالاتها الأخيرة تبرهن ذلك

إطلالات رزان جمّال تليق بها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرزان جمال razanejammal@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة اللبنانية رزان جمّال التي تعلم تمامًا ما يليق بها، ويبدو أن إطلالاتها الأخيرة تبرهن ذلك، حيث كانت محط أنظار المتابعين.

ias

والجدير بالذكر أن رزان عُينت سابقًا سفيرةً للجمال في الشرق الأوسط، وهو ما يجعلها سفيرة “ديور للسيدات” Dior Women في المنطقة العربية.

رزان متألقة في حفل كارتييه

تألقت الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمال في أحدث إطلالة لها، حيث نشرت صور لها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، من حفل افتتاح معرض “كارتييه الفن الاسلامي ومنابع الحداثة”، الذي أُقيم في متحف اللوفر بأبو ظبي.

وظهرت رزان جمال في الصور وهي مرتدية فستان أسود طويل كلاسيكي، كما تزينت رزان بمجوهرات مبهرة مرصّعة بالماس من مجموعة Panthere من Cartier تقدر بآلاف الدولارات، وبدت أناقتها لافتة بهذه الاطلالة. وقد يهمكِ الإطلاع على إطلالة رزان جمّال في عرض أزياء إيلي صعب التي جاءت مذهلة لهذه الأسباب.

فستان أبيض ساحر في حفل مركز سرطان الأطفال

أطلت الفنانة رزان جمال كضيفة ضمن حفل مركز سرطان الأطفال الذي أقيم في مدينة دبي، بفستاٍن أبيٍض طويل مبهر من قماش الساتان، مرفق بياقة عالية وكتٍف واحد عريض، كما استكملت أناقتها بحقيبة فضية اللون ، وكعادتها استلهمت المكياج الخفيف الذي يظهر جمالها الطبيعي.

أناقة طاغية في أسبوع الموضة بباريس

أطلت رزان في عرض أزياء Dior، خلال أسبوع الموضة في باريس، إذ حضرت لأول مرة كسفيرة للعلامة التجارية في الشرق الأوسط.

حيث اعتمدت اطلالة كلاسيكية ناعمة، وارتدت قميصًا أبيض اللون وتنورةً شفافة من الدانتيل يعلوها معطف أسود طويل ، وحملت بيدها حقيبة سوداء كلاسيكية مناسبة لاطلالتها ، كما تميزت بعادتها بتسريحة شعرها الناعمة لتفضي بذلك جمالًا على جمالها الطبيعي.

إطلالة شبيهة بالباربي

اختارت رزان، خلال الفترة الشابقة، إطلالة شبيهة بإطلالات الباربي الساحرة، وبدت فيها في غاية الأنوثة.

حيث قع اختيار النجمة على فستان وردي اللون من توقيع المبدع زهير مراد، بدت فيه رزان رومانسيّة في ثوب من مجموعة ريزورت للألبسة الجاهزة 2023 والذي يتميّز بأحزمة مرصّعة بالمسامير الفضيّة الستراس، الجزء الأعلى جاء على شكل العديد من طبقات القماش اللاصقة بالجسم، الظهر عارٍ تمامًا تزيّنه الأحزمة الرفيعة، والتنّورة مزيّنة بالثنيات.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على رزان جمال تتجه الى الدراما المصرية الى جانب محمد رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية