روائع الموجي ليلة فنية استثنائية تجمع نجوم الوطن العربي

روائع الموجي ليلة فنية استثنائية تجمع نجوم الوطن العربي

مصدر الصورة: حساب GEA_SA@

تستعد مدينة الرياض لليلة استثنائية ستحتفي بأهم أعمال الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي، من خلال اجتماع كوكبة من نجوم الوطن العربي على مسرح أبو بكر سالم.

ias

حمّس المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه الجمهور لحفل ” روائع الموجي” الذي تم التحضير له بعناية فائقة ليكون أشبه بمباراة طربية تستهدف متذوقي الطرب الأصيل، وتأتي هذه الليلة على غرار ليلة صوت الأرض التي كرمت الفنان الراحل طلال مداح.

الفنانون المشاركون

يضم الحفل المرتقب يوم غدٍ الخميس ٤ مايو كوكبة من نجوم الطرب وهم: عبادي الجوهر، وأنغام، وماجد المهندس، ووائل جسار، وشيرين عبد الوهاب، ومي فاروق، وصابر الرباعي، وزينة عماد ، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد، الذي سيقود فرقة موسيقية ضخمه مكونة من أكثر من ١٣٠ عازف وعازفة.

ستقدم خلال الحفل مجموعة من أنجح وأجمل الأغاني والألحان التي أشتهر بها محمد الموجي، والتي غناها كبار الفنانين في الوطن العربي مثل: أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، ونجاة الصغيرة، وصباح، ووردة، وطلال مداح، وشادية، وفايزة أحمد .

وأعرب الفنانون المشاركين في الحفل عن حماستهم وسعادتهم بالإشتراك بهذا الحفل الضخم، من خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي،كما وثّق حساب الهيئة العامة للترفيه لحظات وصول الفنانين إلى أرض الرياض، ولقطات من البروفات والتحضيرات، حيث ظهرت يوم أمس الفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب، وذلك في ظهورها الأول بعد حادثة سقوطها على المسرح في دبي وردة فعلها اللافتة!

وبالحديث عن الفنانة شيرين في ظهورها الأخير تابعي شيرين عبد الوهاب تنسخ إطلالة جيسيكا قهواتي، وهذه الأخطاء دمّرت إطلالتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية