روبي تثير الجدل بأغنيتها الجديدة ونقابة المهن الموسيقية تعلّق

روبي تثير الجدل بأغنيتها الجديدة ونقابة المهن الموسيقة تعلّق

مصدر الصورة: حساب انستغرام therubyegy@

تصدّرت روبي الحدث عند طرح أغنيتها الجديدة “3 ساعات متواصلة”، التي أثارت الجدل، ويبدو أن لنقابة المهن الموسيقية رأيًا حول هذا الموضوع.

ias

وتركّز الجدل حول كلمات الأغنية، التي اعتبرها العديد بأنها جريئة للغاية وتتضمن ايحاءات مخلّة بالأدب، فما موقف النقابة من هذا الجدل؟

روبي تتصدر الترند

بعد ساعات قليلة من طرح أغنية “3 ساعات متواصلة” للفنانة روبي، تصدرت مواقع التواصل وسط جدل كبير بسبب كلماتها التي اعتبرت بأنها جريئة وتتضمن ايحاءات مخلّة بالآداب. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن صورة جديدة لزينة تثير الجدل والسبب!

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وطُرحَت عبر القناة الرسمية لروبي، عبر موقع يوتيوب. وقد يهمّك الإطلاع في السياق ذاته على أسباب محقّة تجعلنا نعشق السمراء “روبي”.

موقف نقابة المهن الموسيقية

قال الفنان مصطفى كامل “نقيب المهن الموسيقية”، إنه لم يأخذ قرارًا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية “3 ساعات متواصلة” التي طرحتها الفنانة روبي، وأثارت بعض الجدل على مواقع التواصل كما تداول البعض، مضيفًا في بيان صحفي أصدره أنه في حال عقد اجتماع سيعلن على الفور، وأنّ كل ما تتمّ تداوله بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

وأكد مصدر في النقابة، في تصريح له:  أن “أعضاء المجلس والنقيب مصطفى كامل، بعد الجدل المثار عبر مواقع التواصل حول الأغنية، حدثت مشاورات بينهم، وأعرب البعض عن عدم رضاه عن الكلمات”.

وتابع: “تم الاتفاق مع النقيب على عقد اجتماع، لتداول الآراء حول تضمن الأغنية إيحاءات مخلّة بالأدب”. في السياق ذاته، يمكنكِ الإطلاع على 10 مواقف أثار الجدل فيها محمد رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية