روتيني في خسارة الوزن والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة

روتيني في خسارة الوزن

مصدر الصورة موقع freepik

سأكشف لك اليوم عن روتيني في خسارة الوزن والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة، لتتّبعيه بدورك في حال كنت تريدين التمتّع بجسم أنحف، نظرِا لفعاليّته الكبيرة بنحقيق ذلك. وبالمناسبة اطلعي على طرق لتناول ما تريدين وخسارة الوزن.

ias

يعتبر إتّباع روتين معيّن، خصوصًا لناحية تنظيم الأطعمة التي تتناولينها في اليوم وتجنب بعض العادات السيئة، من أفضل الطرق لحرق الدهون المتراكمة في الجسم وشدّ ترهّلاته، وقد سعدت كثيرًا بذاك الدي اتّبعته، ولذا سأكشف لك عن تفاصيله في ما يلي.

تحديد الهدف

من الضروري أن تحرصي على تحديد هدف واقعي لخسارة الوزن، مثل خسارة نصف كيلوغرام إلى كيلوغرامين في الأسبوع. وينبغي أن يكون هذا الهدف مستمرًا، ويجب عليك الالتزام به.

نصائح لخسارة الوزن
مصدر الصورة موقع freepik

ممارسة التمارين الرياضية

احرصي على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، مثل المشي، الركض، السباحة وغيرها، لمدة لا تقلّ عن 30 دقيقة على الأقل في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

تناول الأطعمة الصحية

يجب تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي العديد من الفيتامينات والمعادن اللازمة للجسم. ينبغي أيضًا الحصول على كمية من الفواكه والخضروات بشكل يومي، وتقليل تناول الدهون والسكريات والوجبات السريعة.

الالتزام بمواعيد تناول الطعام

إعمدي إلى تنظيم مواعيد تناول الطعام في اليوم، وننصحك بتقسيمها إلى وجبات صغيرة وعدم الإفراط في تناول الوجبات الكبيرة، وبالتالي تحديد التوقيت المناسب للوجبات وتلتزمي به بشكلٍ يومي.

إذًا بهذه المجموعة من النصائح البسيطة ستتمكنين من التخلص من الكيلوغرامات الزائدة واطلعي أيضًا على متى يصبح هوس خسارة الوزن مرضًا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية