روتين صيني للتخلص من حب الشباب وتنظيف البشرة مع كايسي

يعتبر الروتين الصيني مثالي للتخلص من حب الشباب وتنظيف البشرة مع كايسي، اكتشفي تفاصيل اعتماد هذا الروتين في المنزل وودعي مشاكل البشرة التي لطالما عانيت منها، وكنا قد كشفنا لك من قبل أفضل مستحضرات للغناية بالبشرة في رمضان.

ias

كشفت كايسي أنها من أم صينية وأب لبناني مشيرة الى أنها تعلمت من والدتها الكثير من الحيل للتألق ببشرة مثالية نضرة ومفعمة بالإشراق وذلك من خلال:

الإستعانة بالـ Guwasha

هو عبارة عن حجر كريم لديه عدة استعمالات، يعزز الدورة الدموي في الوجه ويسمح للكولاجين بالطوف على سطح البشرة لتعزيز شبابها، كما أنه مثالي لتدليك الرقبة والتخلص من آلام الظهر والكثير من الأوجاع. من المهم جداً لتدليك البشرة وتعزيز شبابها أن يتم استعمالها بشكل صحيح تماما كما فعلت كايسي في الفيديو.

غسل البشرة بشكل روتيني

نصحت كايسي لغسل الوجه ترطيب البشرة أولا بالمياه الفاترة، ثم اعتماد الغسول الخاص وتدليك البشرة به من الأسفل نحو الأعلى مع الحرص على فعل ذلك لعدة مرات متتالية من أجل تنظيف عميق. وبعد الإنتهاء حرصت على تجفيف البشرة بأسلوب التربيت وبنعومة تامة.

اعتماد التونر بعد الغسل

تنصح كايسي باعتماد التونر بعد غسل البشرة، وذلك من خلال تطبيق القليل منه على قطعة من القطن ثم تمريرها على بشرة الوجه والتركيز لاسيما على منطقة الـ T-Zone.

وأخيراً، تابعي الفيديو حتى النهاية واكتشفي المزيد من الحيل الروتينية الصينية التي تنصح بها كايسي والتي تعتمدها لبشرة مشرقة خالية من أية شائبة، وكنا قد كشفنا لك من قبل أفضل خلطات صينية لشد ترهلات البشرة فاستفيدي منها أيضا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية