أحدث مستحضرات لخدمة بشرتك في رمضان

أحدث مستحضرات لخدمة بشرتك في رمضان

أحدث مستحضرات لخدمة بشرتك في رمضان تقدمها لك ياسمينة فهي كفيلة بأن تعزز نضارة وجمال بشرتك الطبيعية لتؤمن لك إطلالة جميلة من دون مكياج، وكنا قد كشفنا لك أفضل الحيل لاعتماد إطلالة الـ No makeup بحرفية عالية

ias

لا شكّ بأن الصوم طوال اليوم وعدم الحصول على الغذاء الكافي ينعكس على شكلك تلقائيا من خلال بروز المزيد من علامات التعب والتجاعيد الرفيعة وبعض الشوائب، لذلك لا بدّ من الإستعانة بالمستحضرات التي تمنحك العناية المطلقة مثل:

مجموعة علب هدايا العيد للعناية بالبشرة من Charlotte Tilbury

مجموعة علب هدايا العيد للعناية بالبشرة من Charlotte Tilbury

أطلقت هذه العلامة 3 علب محدودة الإصدار مخصصة للاحتفال بعيد الفطر، ومثالية للعناية ببشرتك وحمايتها من أي ضرر قد يصيبها، العلبة الأولى تحتوي مستحضرات مكياج لإبراز جمال العيون أما الثانية والثالثة فتتألفان من: 

  • علبة "Treat" التي تضم المرطب المفضّل لدى المشاهير والحائز على جوائز والأعلى مبيعاً، Magic Cream ، الذي يغمر بشرتك بالترطيب ويعزز توهجها لإطلالة أكثر امتلاءً، بالإضافة إلى Magic Lip Oil Crystal Elixir وهو ملطِّف للشفاه في النهار، وماسك لها في الليل لتتمتعي بالشفاه الأكثر ترطيباً وتألّقاً! واكتشف أفضل أنواع مقشر الشفاه لفم جميل
  • علبة "Treasor"وتضم 4 من أهم منتجات العناية بالبشرة والأعلى مبيعا، وأولها Magic Serum Crystal Elixir، وهو إكسير عالي الأداء مليء بالمكوّنات للحفاظ على بشرة شابة. وتتضمن أيضاً Magic Eye Rescue، الكريم المرطب والمفتح للعيون، والذي يعالج تعبها ويمنحها عناية مثالية، إلى جانب Magic Lip Oil Crystal Elixir مرطب الشفاه، وبخاخ Airbrush Flawless Setting الحائز على جوائز الذي يثبت مكياجك ويحافظ على رطوبة وليونة البشرة لأكثر من 16 ساعة.

مجموعة Ressource للعناية بالبشرة من GIVENCHY

مجموعة Ressource للعناية بالبشرة من GIVENCHY

إنها مجموعة المستحضرات الأولى المضادة للإجهاد والتعب، وتعمل بشكل أساسي على مكافحة الآثار السلبية الناتجة عن الإجهاد لاسيما في هذا الشهر الفضيل وتتألف هذه المجموعة من :

  • مرطّب، يهدف لمكافحة الآثار الضارة الناتجة عن الإرهاق النفسي على البشرة، ويعيد توازن نسبة الترطيب لتوفير فعالية كاملة وراحة مطلقة.
  • سيروم، ويأتي دوره مباشرة بعد الترطيب وهو غني بخلاصة زيت فاكهة الباشن فروت الغني بالأحماض الدهنية الأساسية، الأوميغا 6، الأوميغا 9 وفيتامين E، لذلك يُعتبر مثالي لتغذية البشرة وتقويتها وحمايتها بشكل أفضل من آثار الإجهاد اليومي.
  • كريم الترطيب المخملي الذي يدوم لـ 72 ساعة، صُمم للبشرة العادية والمختلطة إذ يلطّف بشرتك منذ الاستعمال الأول ويمنحها النضارة ويعزّز امتلاءها ويزوّدها بحماية طويلة الأمد ضد الإجهاد اليومي. يوماً بعد يوم، ستتألقين ببشرة مرطبة بشكل مثالي وستستعيدين جمالها وإشراقها الطّبيعي.
  • كريم الترطيب الغني المضاد للإجهاد وهو للبشرة الجافة، إّ يعمل علة منحها جرعة إضافية من التغذية والترطيب.

مجموعة Tata Harper للعناية بالبشرة

مجموعة Tata Harper للعناية بالبشرة

إنها المجموعة المفضلة لدى جيجي حديد للعناية ببشرتها والحفاظ على إطلالة طبيعية مشرقة وخالية من الشوائب، وتتألف من:

  • غسول Nourishing Oil الغني بالفيتامين E ومضادات الأكسدة، إنه مثالي للتخلص من المكياج وتنظيف أعماق المسام.هو زيت يعمل على تكسير التراكمات ويذيب المكياج دون تجريد البشرة من رطوبتها
  • مرطب Floral Essence ، غني بحمض الهيالورونيك والمرطبات الطبيعية، يعمل على تهيئة الجلد لاستقبال أفضل أنواع العلاجات، كما يساعد على التخلص من الجفاف واخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد.مرطب الجسم Revitalizing Body Oil، إنه زيت مرطب ومضاد للشيخوخة، يعزز ليونة البشرة وهو علاج مثالي لترطيب الجلد وتعززي ليونته.واليك أيضاً أحدث مستحضرات مكياج لإطلالة مميزة في عيد الفطر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية