وصفة صينية تزيل ترهلات البشرة وتشدّها كعمليات التجميل خلال شهر واحد!

هل بدأ عمرك يغرقك بالتجاعيد، التعب والترهلات؟ هل بدأت فكرة الخضوع لعمليات التجميل وتقنيات البوتوكس والفيلر ترِد الى ذهنك باستمرار؟

ias

قبل الذهاب بعيداً بأفكارك، واللجوء الى حلول تضرّ وجهك وإطلالتك، تكشف لك ياسمينة خلطة صينية بمكونات طبيعية، تكفل ترميم البشرة وتعيدك الى زمن الشباب.

من خلال المواد الطبيعية التي تشمل البيض، العسل، زيت الزيتون والحامض، تعمل هذه الخلطة على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز عملية إنتاج مادة الكولاجين المسؤولية عن مطاطية البشرة، حيوتها وشبابها.

هذه الخلطة اشتهرت بفعاليتها لا سيما لدى النساء الصينيات، فلطالما دخلت في روتينيهن التجميلي العادي ومنحتهن البشرة المثالية التي تخلو من التجاعيد والشوائب.

لتحضير الوصفة بنفسك في المنزل، امزجي زلال حبة واحدة من البيض مع ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الحامض.

بعد ذلك، ضعي المزيج في الثلاجة لمدة 5 دقائق حتى تتخمّر المكونات مع بعضها البعض في مكان بارد. ثم اغسلي وجهك بمياه فاترة وطبقي المزيج على بشرتك بشكل جيد واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً. ومن المهم أن تثابري على تطبيقه مرة في الاسبوع لمدة شهر حتى تحصلي على النتائج المرجوّة، وتستعيدي شباب البشرة!

اقرئي المزيد: مكونات طبيعية لا تتخلى عنها المرأة السعودية في خلطات العناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية