روسيا تلهم Azzi & Osta والنتيجة أزياء فخمة لشتاء 2019!

الفستان المنفوخ المطرز او باسلوب القفطان

هي أيضاً، روسيا، ملهمة Azzi & Osta لمجموعة شتاء 2019 الخاصّة بالأزياء الراقية، ولكنّها مع Azzi & Osta حاضرة بمعالمها جميعها وحقبتها الرومنسيّة تحديداً والتي تعيدنا إلى زمن القيصر نيكولاي الذي يعتبر شهيداً والذي مرّ مئة عام على وفاته.

ias

السراويل الرسمية مع السترات الرسمية او قميص التول الشفاف

عناصر عدّة اجتمعت لتشكّل مصدر وحي للمصمّمين قزي وأسطا أما النتيجة فكانت تصاميم فخمة للغاية وفساتين باستيليّة في معظم الأحيان إنما بقصّات ضخمة وراقية.

الفستان بالقصة المستقيمة مع قصة البيبلوم

من الحرير الفخم والساتان والتول وصولاً إلى الشكّ والتطريز والزخرفات انتقالاً إلى الأزرق السماوي الفاتح والزهري والأبيض والنعناني، أتت أزياء Azzi & Osta فاخرة ولكن حالمة وأنثويّة تحاكي المرأة التي تبحث عن الأناقة والأنوثة ولكن حتماً عن التميّز والفرادة.

السراويل الرسمية وفوقها طبقات من الاقمشة

وعندما نتكلّم عن Azzi & Osta فهذا يعني أنّ للقصّات الضخمة والأحجام حضوراً قوياً وبارزاً فهذا ما يعتبر من خصائص العلامة أي الـ DNA الخاصّ بها فكيف إن كانت روسيا هي مصدر الوحي فهذا يعني أنّ الأحجام الكبيرة حاضرة طبعاً ومهيمنة والكشاكش وقصّات البيبلوم هي الأبرز أكانت على الخصر أو الأكتاف أيضاً.

فستان التول المنفوخ او الحرير مع الكشاكش والشق

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ موضة السروال الرسمي وفوقه التنانير أو الفساتين برزت بدورها في هذه المجموعة ورأينا أحياناً تنورة التول بطبقات مختلفة فوق السروال الرسمي وأحياناً أخرى توب بقصّة البيبلوم الضخمة فوق السروال الرسمي مع قماشٍ من التول.

الفستان الحريري باسلوب القميص او فستان التول المطرز

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على القصّات المختلفة التي ميّزت ياقات الفساتين إذ رأينا قصّة الكتف الواحد أحياناً والياقة العالية والمحتشمة أحياناً أخرى وكذلك القصّة العارية على الصدر وأيضاً المنسدلة على الأكتاف بأسلوب البحارة.

الفستان مع الكشاكش او المطرز من Azzi & Osta

إقرأي المزيد: Azzi & Osta حكاية بداية مصمّمين شابّين مبدعين ودار أزياء تحمل اسمهما وتعد بالكثير…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية