ريان جيلر يظهر بعد انتشار شائعة وفاته لأيّام

ريان جيلر يظهر بعد انتشار شائعة وفاته لأيّام

مصدر الصورة حساب ريان قيلر على انستغرام @rayanjailer

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة مشهور السناب السعودي ريان جيلر، ليصبح خبر وفاته "ترند" على شبكات التواصل، وسط غموض كبير وروايات مختلفة.

ias

تبين اليوم أنه لا يزال على قيد الحياة ولم يمت كما انتشر في الآونة الأخيرة، ولا زالت هناك بعض الشكوك عن سبب اختفاءه وعدم نفيه لخبر الوفاة مباشرة، وبمناسبة الحديث عنه تذكري كيف ناشد ريان جيلر ولي العهد السعودي لإنقاذه من تهديدات والده.

التعليق الأوّل له

بحسب تصريحات الموقع الاخباري "إرم نيوز" فإن ريان جيلر قد قال لهم في أول تعليق له بعد خروجه من المستشفى اليوم:" لسه طالع من المستشفى وما لحقت أرد على الكل والله" مما ينفي خبر وفاته الذي أنتشر بشكل جنوني في جميع المحطات الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق أحلام على شائعة وفاته

ومع شائعة وفاته بأزمة قلبية تفاوتت التعليقات والردود، ما بين الناس الذين دعوا له بالرحمة والمغفرة، وما بين المنتقدين له، وعلّقت بهذا الخصوص الفنانة أحلام بقولها: " الله يرحمه برحمته سواء عايش أو لا… ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، حرام تعلقون بتعليقات مو كويسة إذا ما تخافوا عليه خافوا على مشاعر أهله"

ولازال أمر اختفاء ريان قيلر لهذه الفترة غامض وغير معروف، وبحديثنا عن المشاهير السعوديين الأكثر جدلًا تابعي ما نشرته ياسمينة أخيرًا عنالسعودية هند القحطاني تُفصح عن حقيقة ملكيتها للقصر الذي تسكنه في أمريكا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية