ريما العنزي: شبيهة جديدة لجورجينا رودريغيز بعد عمليات تجميل عدّة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز وريما العنزي على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز وريما العنزي على انستغرام

نشرت ريما العنزي فيديو لها بإطلالة تشبه جورجينا رودريغيز، وليست هذه المرة الأولى التي تشارك فيها بلوكات مستوحاة من صديقة ” كريستيانو رونالدو” الشهيرة.

ias

أثارت ريما الجدل بظهورها الجديد، حيث قدمّت التغييرات هذه المرة كتحسين في جاذبيتها الجمالية، في محاولة لتشبه”جورجينا”. وقد أعقب هذا آراء متباينة، خاصة بعد انتقال الثنائي إلى العيش في المملكة، حيث كسبت جورجينا قلوب السعوديين .

رحلة التحول: فيديو يُظهر نتائج عملية التجميل لـ ريما العنزي!

ظهر تغيير واضح في أسلوب ريما العنزي بعد إجراءها عمليّة نحت الخصر وشد منطقة البطن، مما دفع متابعيها إلى التعليق عليها بعد نشرها فيديو تعبيريًا عن سعادتها بنجاح العملية. أرفقت الفيديو بتعليق “أجريت العملية بمستشفى الحبيب بالخير”.

تناول الفيديو الذي نشرته المشهورة السعودية التحولات الكبيرة التي حدثت في مظهرها ، أي قبل و بعد خضوعها للعمليّة التجميليّة . ،في هذا السياق، قالت: ” شكرًا للدكتور حسين المؤمن على النتيجة الحلوووا”. انقسمت الآراء بين مؤيد و معارض، حيث اتفق البعض على أنها أصبحت” صورتكِ طبق الأصل لجورجينا”، وكأنهّا شقيقتها، ليس فقط في ملامحها ولكن أيضًا في منحنياتها.

وجه الشبه بين ريما العنزي و جورجينا رودريغيز: ليس فقط في الملامح!

يعتقد الكثيرون بأن ريما العنزي، منذ ظهورها، تشبه جورجينا في الملامح، ،لكنها تعرضت للنقد بسبب تقليدها لها في بعض الإطلالات التي قارنها بها متابعوها.

بالفيديو: ريما العنزي تقلّد جورجينا رودريغيز

يبدو أن “شبيهة جورجينا” لم تكتفِ في تقليدها الجمالي فحسب، بل قامت بتقليد جورجينا أثناء تناولها حلوى غزل البنات بنفس الأسلوب، مما دفع البعض إلى توجيه رسالة قاسية تطالبها بالتوقف عن الهوس بها و خلق هوية تتماشى مع شخصيتها الخاصة.

مخاطر عمليّة نحت الخصر لدى النجمات: ما يجب أن تعرفيه

شهدت عملية نحت الخصر زيادةً سريعةً في الإقبال، بعدما حققت شهرة واسعة بين النجمات حول العالم، مثل كيم كاردشيان، هيفاء وهبي، وهاندا أرتشيل وغيرهن من المشاهير،. يُعزى هذا الإقبال إلى قدرتها على تعزيز الجمال، كما فعلت ريما العنزي .

على الرغم من أن عمليّة نحت الخصر عادة ما تكون آمنة إلاّ أنّها قد تشكل خطرًا في حالات معيّنة عند إجرائها في عيادات غير متخصصة. وتعتبر خيارًا شائعًا، ،لكن يمكن أن تنجم عنها مضاعفات كثيرة، خصوصا لدى الأشخاص الذين يعانون من حالات صحية معينة مثل الأمراض القلبية أو السكري. قد تظهر تغيرات في الجلد مثل الاحمرار والالتهابات، بالاضافة إلى غيرها من العوارض.إذا ظهرت هذه العلامات لديك، ننصحك بمتابعتها مع طبيبك المختص للحصول على الرعاية اللازمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية