Rimmel تُطلق مجموعة أحمر الشّفاه الحصرية للشرق الأوسط

ريميل تطلق مجموعة أحمر الشفاه الحصرية للشرق الاوسط

لطالما تميّزت المرأة العربية بماكياجها القوي والجذّاب الذي سحر العالم بأسره لاسيما أنه يتميز بألوانه المخملية الرّاقية، واليوم تعود كايت موس، فتاة لندن الكاملة، إلى التعاون مع ريميل لتبتكر مجموعة أحمر الشفاه بألوان حصرية بمنطقة الشرق الأوسط. تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي عالم الألوان الذي خلق لأجل تميّزك!

ias

أضافت كيت لمسة تغيير جديدة على مجموعتها الكلاسيكية، لتمنح الشفاه إطلالة اللون العصري والمخملي غير اللامع، فقد اعتمدت الألوان الغنية والراقية من دون أن تتخلّى عن التركيبة المميزة التي تحافظ على صحة الشفاه لتضفي سحر جمال الشّرق الأوسط على فم مزين بلون كثيف غير لامع رائع الجمال ويحافظ في الوقت عينه على رطوبة الفم.

أخيراً تتّحد معرفة وخبرة كايت موس في الأزياء مع تقنية ريميل، لتقدّم أحمر شفاه يتمتع بكل شيء لاسيما مع تعزيزها بالمكوّن الجديد، بودرة الياقوت (Ruby Powder) التي تمنحك لوناً غنياً. وتجمع التركيبة أيضاً اثنتين من أفضل المزايا، فقد تمنحك أقصى كثافة للألوان وإحساساً براحة فائقة ورطبة، ولا تكتفي بذلك وحسب بل تحتوي تركيبتها على عناصر منعِّمة وخفيفة الوزن تساهم في انسياب المستحضر بخفة على الشفاه للمسة مخملية ثابتة تليق بك!

وتتألف هذه المجموعة الحصرية من 5 ألوان رائعة وجديدة:

إقرئي المزيد: ماكياج عيون بتقنية دموع الغليتر من أحدث صيحات الموضة

مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من Rimmel

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية