زفاف الإعلامية السعودية دونا الحسين الأسطوري حديث السوشل ميديا

زفاف الإعلامية السعودية دونا الحسين الأسطوري حديث السوشل ميديا

مصدر الصورة حساب lebaneseweddings@ على انستغرام

أُقيم أمس الأوّل حفل زفاف الإعلامية السعودية دونا الحسين، وسط أجواء فخمة خطفت أنظار الجميع، ليتم تداول مقاطع كثيرة من حفل زفافها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

حظي حفل زفاف دونا الحسين باهتمام إعلاميّ بالغِ وتم تداول عدد من الصور ومقاطع الفيديو التي أظهرت مدى فخامة الحفل، وبعيدًا عن الأجواء الفخمة اطلعي مع ياسمينة على أفكار لتنسيق حفلات الزواج في البيت.

إطلالة فخمة ولحظات لا تُنسى

وثقت الإعلامية هبة الحسين شقيقة دونا الحسين أجواء الحفل من خلال مشاركة العديد من الفيديوهات والصور لحفل الزفاف الذي كان بالأمس في مدينة الرياض، وبحضور كل من الفنانة داليا المبارك، وعايض يوسف، بالإضافة إلى نخبة من مشاهير ومؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة.

سحرت دونا الحسين الجميع بإطلالتها بفستان زفاف فخم وأنيق من توقيع المصممة فاطمة باقادر، ووسط ذهول وإعجاب الكثيرين زُفت العروس على ممشى متحرك، أوصلها للعريس المنتظر، الذي استقبلها بكل رومنسية، وشمل الحفل العديد من الفقرات التي كان من أهما الرقصات الاستعراضية الشعبية السعودية.

وحرص المدعون وكل من قام بتصوير الحفل على عدم إظهار ملامح العريس، وأخيرًا وضمن أجواء أفراح الزفاف شاهدي منى قطان تدخل القفص الذهبي وفستانها مزيج بين البساطة والفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية