زواج دارين البايض من المغني عبد الله الناصر، هل الخبر صحيح؟

زواج دارين البايض من المغني عبد الله الناصر، هل الخبر صحيح؟

زواج دارين البايض من المغني عبد الله الناصر، هل الخبر صحيح؟

نشرت كل من الممثلة دارين البايض والمغني عبد الله الناصر عبر حسابيهما صورة تجمعهما سويًا، وكأنها صورة لحفلة زواجهما، حيث كانت الممثلة دارين البايض ترتدي فستان زفاف أبيض، فهل خبر زواجهما صحيح؟

ias

اعتادت الممثلة ومؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي دارين البايض على تشويق متابعيها من خلال منشوراتها، وهذه المرة ارفقت منشورها بكلمة "Soon"، يمكنك أيضاً الاطلاع على دارين البايض نجمة فيديو كليب، فهل ظهرت بدون حجاب!؟

ما هي قصة الصورة؟

بالتوقيت نفسه، نشر المغني السعودي عبد الله الناصر، والممثلة دارين البايض صورة تجمعهما "كعريس وعروسة"، مرفقين معها كلمة قريباً، مع كتابة تاريخ يوم الحب الذي يوافق 14 فبراير، وقد سبق أن فجرّت دارين البايض مفاجأة ظهورها لأول مرة في فيديو كليب أغنية عبد الله الناصر "حلوة حياتي معاه"، التي حققت نجاح كبير في المملكة والعالم العربي، والتي تم تصويرها في مدينة جدة.

وحصد المنشورين على كثير من التعليقات والتي تحمل الكثير من التساؤلات والتكهنات حول ما إذا كان خبر زواجهما حقيقياً، أم أنه تصوير لجزء ثاني من الفيديو كليب السابق، لذلك كل ما علينا هو الانتظار لمعرفة حقيقة الصورة، وأخيراً تذكري أن دارين تعتبر واحدة من الفنانات السعوديات اللواتي اخترقن مجال الكوميديا بكل ثقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية