زوجة أشرف حكيمي بعد انفصالهما تفجّر مفاجأة جديدة: الحياة باتت أجمل!! وهذه هي خططها المستقبلية

زوجة أشرف حكيمي بعد انفصالهما تفجّر مفاجأة جديدة: الحياة باتت أجمل!!

مصدر الصورة: حساب انستغرام hiba_abouk@ achrafhakimi@

يبدو أن الممثلة هبة عبوك قد قررت الثأر من طليقها لاعب كرة القدم أشرف حكيمي بإطلاق تصريحات صادمة ومفاجأة، رغم ابتعادها عن الأضواء لفترة من الوقت. كما يمكنكِ الإطلاع على خبر مفاده: اشرف حكيمي وزوجته: فارق عمر كبير وخيانة من الطرفين

ias

انفصال الثنائي قبل ثمانية أشهر، لم يكن عادي وهادئ، بل تخلله العديد من المشاكل والتصريحات الهجومية، خاصًة من طرف عبوك، فما جديدها اليوم؟

عودة هبة عبوك إلى الساحة الفنية

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن عودة هبة عبوك طليقة لاعب باريس سان جرمان اشرف حكيمي، إلى مسيرتها الإحترافية، حيث ابتعدت الممثلة الإسبانية من أصول تونسية قرابة 8 أشهر عن الساحة الفنية، بعد طلاقها.

لكن يبدو أن هبة قررت رد الإعتبار بعد قرار أشرف الطلاق منها، حيث عبرت خلال ظهورها الأخير في إحدى الفعاليات بقولها: “الحياة تستمر وعليك أن تواجهها بالكثير من الإيجابية والكثير من الصفاء، إذا توفرت الصحة، فكل شيء على ما يرام”.

وعن عودتها للساحة الفنية أكدت عبوك بقولها: “نحن نصور بكامل طاقتنا، لا أتوقف، نحن نصور كل يوم وأنا أعمل، سعيدة للغاية وأستمتع أيضا بالعاصمة مدريد، بلياليها وأشيائها”.

ويبدو أن عبوك قررت البقاء في مدريد، لتتمكن من تنفيذ أعمالها المقبلة في اسبانيا إلى جانب أطفالها. كما نخبركِ اليوم: بعد اتهامه بالاغتصاب أشرف حكيمي يخرج عن صمته.

هبة تتعمّد إطلاق التصريحات الصادمة

ليست المرة الأولى التي نشهد فيها تصريحات مفاجئة وصادمة من هبة عبوك، وخاصًة بعد نقل حكيمي كامل ثروته إلى والدته، لكي لا تتمكن عبوك من السيطة على أملاكه بعد الطلاق.

وعند سؤال عبوك عن دوافعها للطلاق التي اعتبرت مادية، كان تصريحها كالتالي: “من المدهش أنهم يعتبرون أن “دوافعك مالية”. وتابعت: “عندما بدأت علاقتنا لم يكن يكسب الكثير من المال، كنت أنا أكثر شهرة منه. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على معلومات عن زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية