كل ما عليكم معرفته عن زوج نادين نجيم الثاني

كل ما عليكم معرفته عن زوج نادين نجيم الثاني

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@

من هو زوج نادين نجيم الثاني؟ لعله من أكثر الأسئلة الشائعة حالياً خصوصاً مع انتشار خبر ارتباط الفنانة اللبنانية قريباً وقصة الحب التي تعيشها.

ias

فقد انتشرت الكثير من الصور الحديثة والحصرية على منصات التواصل الاجتماعي للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال حفل احتفالها بعيد ميلادها التاسع والثلاثون وكانت المفاجئة حينما تقدم حبيبخا السوري ناريغ ناربيكيان إلى خطبتها. من هنا تذكري لحظات رومانسية بين نادين نجيم وخطيبها

من هو ناريغ ناربيكيان؟

بحيث قام بتقديم خاتم ألماس وعرض عليها الزواج و قد قام محبين وجماهير نادين نجيم بالبحث والتحري حول ناريغ ناربيكيان.وكل ما عليك عن حقيقة نقل نادين نسيب نجيم إلى المستشفى بعد الاعتداء عليها

بعد انتهاء علاقة الفنانة نادين نسيب نجيم من زوجها الاول بشكل ودي فقد بقيت عزباء من جديد عدة سنوات وبعدها أعلنت عن حالة الحب التي تعيشها برفقة رجل الأعمال السوري الجنسية ناريغ ناربيكيان والذي يبلغ من العمر 42 سنة.

هو مواليد عام 1981م وله اصول أرمينية سورية كانت تربطه علاقة صداقة مع الفنانة نادين نسيب نجيم ثم تحولت العلاقة إلى حب و تكللت بالخطوبة وهذا سبب الفرحة الكبيرة التي ظهرت على وجه كليهما خلال طلب الزواج.

يذكر أن نادين نسيب نجيم هي عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة اللبنانية التي عرفت بجمالها الكبير، كما أن لها الكثير من المحبين لها وإلى جميع أعمالها التمثيلية لما تميزت به من احترافية في التمثيل والتقديم.

وقد لدت في بيروت وذلك في 7 فبراير في عام 1984، لديها من الأولاد اثنين هافين، جيوفاني، وقد تخرجت نادين من تخصص إدارة الأعمال.

وبعد التخرج شاركت في مسابقات الجمال اللبناني وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان في إحدى المسابقات، ولقد أصبحت لها شهرة واسعة بين المواطنين في الوطن العربي، وفي عام 2009 كانت لها أول تجربة في التمثيل في مسلسل تجربة حب عندما تم اختيارها لتشارك في هذا العمل وقد أبدعت وتميزت فيه.

واقرئي ايضا نادين نسيب نجيم تكشف موعد زفافها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية