زيني إطلالاتك مع أكسسوارات Alexander McQueen لصيف 2016

من أكثر الأقاويل التي نتذكرها عن لسان مصمّم الأزياء المميز والمبدع Alexander Mcqueen هو أنه لطالما أراد تصميم أزياء وأكسسوارات من شأنها أن تثير الرعب في قلوب وعقول كل من تقع عينيه على إمرأة دار الكسندر ماكوين. وأزياء هذه الدار هي خير دليل الى نجاحها بتحقيق ذلك.

ias

تميّز ماكوين بمعرفته المتعمّقة بالخياطة البريطانية وتفصيل الأقمشة إضافةً الى جمعه المتناقضين، القوة والضعف، في تصاميمه. ولم تتخلَّ المصمّمة الشهيرة سارا بيرتون Sara Berton عن هذه الهوية بعد توليها للإدارة الفنية لهذه الماركة بعد وفاة المصمم الذي ترك بصمته في عالم الموضة والأزياء Lee Alexander Mcqueen.

بعدما أتت قصّات مجموعة أزياء دار Alexander Mcqueen لخريف وشتاء 2016 ناعمة وقوية في الوقت نفسه، وبعدما سيطرت الغرابة والجرأة على مجموعة أزياء 2017 التي تكلّلت بالـ Edgy لوك بأسلوب الدراجات النارية والسلاسل الحديدية، لا بد من أن تقدم لنا هذه الدار مجموعة من الأكسسوارات المميزة والجريئة لإستقبال ربيع وصيف 2016 بإطلالات تناسب إمرأة Alexander Mcqueen الواثقة من نفسها والتي تلهم بالقوة والخوف.

أبرز قطع مجموعة الأكسسوارات الجديدة كانت عبارة عن أقراط طويلة تعكس بإمتياز الأناقة والرقي البريطاني والمزيّنة بحبات اللؤلؤ الأبيض وبعض الأحجار الثمينة والماس.

أما بالنسبة لقطع الأكسسوار التي من شأنها أن تمنحك أكثر الإطلالات جرأةً وجاذبية، تأتي وكأنها قطعة من اللباس وتتميز بالسلاسل الحديدة الرفيعة أو العريضة وبألوانها الداكنة. يمكنك إرتداء هذه القطع فوق توب قصيرة بموضة الـ Crop Top المرفقة بكارديغان وسروال ضيق، أو مع قميص بموضة القصة المنخفضة على مستوى الصدر بقصة الـ V. أو مع توب قصيرة وبلايزر.

هل أعجبتك مجموعة الأكسسوارات الجديدة؟

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي أبرز الإطلالات الغريبة والملفتة التي نتذكرها من عروض أزياء ألكسندر ماكوين مع مرور 5 سنوات على رحيله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية