ساعة Chanel J12 تجسد قيمة الوقت في فيديو حصري بياسمينة

يحتفظ كلّ شخص في ذاكرته بلحظات هامّة، قد تكون لحظات اتّخذ فيها قرارا مصيرياً، أو لحظات خلّدت ذكريات سعيدة، أو أوقاتاً تزامن معها حصول حدث هام…. هذه اللحظات وغيرها، تجعلنا نقدّر قيمة الوقت وقيمة كلّ ثانية تمرّ من حياتنا، وهي من القيم التي تعطيها Chanel أهميّة كبيرة مع ابتكار كلّ ساعة، وأبرزها ساعة J12 النسائيّة من Chanel Watches التي باتت تزيّن معاصم مختلف السيّدات وتشكّل أحد أهمّ القطع لديهنّ، نظرًا لتصميمها الأنيق والعصريّ الذي يتناسب مع مختلف الأوقات والأذواق والإطلالات.

ias

ولتسليط الضوء على روعة هذه الساعة، تعاونت شانيل مع 9 سيّدات ملهمات في حملتها الاعلانية لساعة J12 كانت قد ركّزت فيها على الأهميّة الكبيرة للثواني.

الوقت كنز

انطلاقًا من هنا، أقامت Yasmina جلسة تصوير خاصّة لفيديو عكست من خلاله روعة ساعة J12 من شانيل، وركّزت بشكل خاصّ على أهميّة كلّ لحظة تمرّ في الحياة، فالوقت كنز يجب على كلّ امرأة أن تقدّر كلّ ثانية منه، وتفكّر جيّدًا قبل اتّخاذ أيّ قرار، فالقرار الذي تتّخذه في لحظة سيكون له تأثيرات كثير على حياتها الحاضرة وعلى مستقبلها، إيجابيّة كانت أم سلبيّة.

إصدارات من الفولاذ والسيراميك

في هذا الفيديو، تطلّ العارضة في إطلالات مختلفة تزيّن معصمها في كلّ منها بواحدة من الإصدارات الأربعة لساعة J12 المصنوعة من الفولاذ والسيراميك ذات المقاومة العالية للتأثيرات والنظام الميكانيكي ذي التعبئة الذاتية. ساعة J12 بالسيراميك الأبيض وميناء مطليّ باللّك الأبيض وأخرى من السيراميك الأسود وميناء مطليّ باللّك الأسود، إضافة إلى إصدارين آخرين مماثلين، يميّزهما مينائيهما اللذين يتزيّن كلّ منهما بـ 12 ماسّة، حبّة على كلّ مؤشّر للوقت. 

مجوهرات وماكياج بتوقيع شانيل

ولمزيد من التميّز والفخامة، نسّقت العارضة في هذا الفيديو كلّ ساعة مع أقراط وخواتم أنيقة من الذهب الأبيض والأصفر والورديّ من مجموعة Coco Rush من Chanel Fine Jewelry. أمّا إطلالتها الجماليّة، فحصلت عليها من خلال تطبيق مستحضرات من شانيل، البودرة المضيئة Exclusive Creation – Éclat du desert و وهايلايتر – Baume Essential بلون غولدن لايت على خدّيها، في حين مزجت فوق عينيها ألوانًا متناسقة من Ombre Premiere Laque وStylo Ombre et Contour وعلبة ظلال العيون Les 4 Ombres. وقد أكملت هذه الإطلالة مع أحمر شفاه Rouge Allure Velvet Extreme – Endless بلون جذّاب وزيّنت أظافرها بطلاء Le Vernis – Daydream..

الجوهر لا يتأثر بمرور الزمن

هذا العام، تحتفل شانيل بالذكرى العشرين لساعة J12، فتطلقها بإصدار تغيّر من خلاله كلّ شيء في الساعة من دون تغيير أيّ شيء! لا تتفاجئي من ذلك، فبهذه الجملة تعني الدار أنّها جدّدت الساعة وأضافت إليها بعض التحديثات، إنّما من دون أن تغيّر أيّ شيء في جوهرها. فهذه الساعة صمّمها المدير الفنيّ لشانيل، Jacques Helleu، في العام 2000، وقد استوحاها من عالمي الإبحار والسيارات، إذ أبدى إعجابه كثيرًا بالهيكل المعدنيّ لسيارات السباق، والطابع الملكيّ لسباق كأس أميركا لليخوت فئة J12، والتي اتّخذت الساعة منه اسمها.

وبعد ثلاث سنوات من إطلاق هذه الساعة باللون الأسود، قدّمتها شانيل باللون الأبيض لتضفي المزيد من التميّز على المرأة الذي يعدّ من أبرز أهداف شانيل التي تنعكس ليس في ساعاتها ومجوهراتها وأزيائها فحسب، إنّما أيضًا في مستحضراتها التجميليّة، مثل كريم اساس Ultra Le Tient Velvet المميّز بتركيبته التي تعزّز روعة الماكياج  والبشرة.

أنوثة وأناقة تميزان امرأة J12

اليوم، وبعد 20 عامًا على إطلاقها، أحدث Arnaud Chastaingt بعض التغييرات في ساعة J12 والتي لا يمكن ملاحظتها إلّا بعد قلبها، وأبرزها الحركة الميكانيكية الجديدة أي الكاليبر 12.1 التي أصبح بالإمكان رؤيتها بوضوح من خلال خلفيّة الساعة المصنوعة من كريستال السفير. وتعدّ هذه الساعة من أجمل الخيارات التي تزيد من أناقة وأنوثة المرأة، تمامًا مثل أيّ ابتكار آخر من الدار، مثل عطور شانيل التي تمثّل مارجوت روبي سفيرة لها، والتي لن تستغني عنها بعد أن تجرّبيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية