Yasmina

CHANEL تطلق كريم أساس ULTRA LE TEINT VELVET

CHANEL تطلق كريم أساس ULTRA LE TEINT VELVET

في 2019، يتغير كريم أساس PERFECTION LUMIÈRE VELVET ليصبح ULTRA LE TEINT VELVET، حيث تغيّر الإسم مع بقاء التركيبة الممتازة، وإضافة 6 درجات ألوان جديدة. يتميّز مستحضر الأساس - الذي تلا إطلاق ماء مزيل للماكياج مضاد للتلوث - بأنّه فائق الخفة، ويعمل على تنعيم البشرة وتعزيز تجانسها بشكل طبيعي لنتيجة مكياج مخملية وخالية من اللمعان.

بملمسه المذهل، يحقق التوازن المثالي بين اللمسة النهائية الخالية من اللمعان والخفة، والتغطية الجيدة والمظهر الطبيعي، والراحة مع الثبات الطويل. وبوزنه الخفيف، يكاد يكون غير ملحوظ على البشرة. وعلى الفور، تصبح بشرتك خالية من الشوائب.

ULTRA LE TEINT VELVET من CHANEL
ULTRA LE TEINT VELVET من CHANEL

ثبات فائق وتصحيح مذهل

يحافظ لون هذا المستحضر على ثباته وإشراقته من الصباح حتى المساء، كما يتميز بمقاومته للتلاشي والتلطخ. وبالتالي، يتم إخفاء الشوائب بشكل غير ملحوظ وتنعم البشرة بالراحة. وتعمل بودرة Soft Focus التي تم اختيارها من قِبل مختبرات CHANEL على تقليل الشوائب على سطح البشرة لتصبح ناعمة تمامًا ومتجانسة. عند التطبيق، تبدو المسام أصغر ويتحسن السطح الميكروي للبشرة. وفي الوقت نفسه، يساعد مزيج من البودرات على امتصاص الدهون. وعلى الفور، تتحسن البشرة وتنعم بتأثير غير لامع يدوم طوال اليوم. وبالحديث عن المكياج، نستذكر سوياً الشفاه الداكنة التي تصدّرت صيحات مكياج CHANEL Cruise 2020.

يتم تمليس البقع الداكنة والشوائب والاحمرار بشكل مثالي، دون الشعور بالتركيبة على الوجه، وذلكبفضل مركب Perfect Light Controlالحائز على براءة اختراع ونوعين من البودرة نصف الكروية

مستحضر عملي وسهل التطبيق

مستحضرات مكياج CHANEL لصيف 2019
مستحضرات مكياج CHANEL لصيف 2019

يتميز مستحضر أساس ULTRA LE TEINT VELVET بتصميم عملي وخفيف. ويأتي داخل عبوة سوداء أنيقة بغطاء خالٍ من اللمعية يسهل حملها معكِ في حقيبتك لعمل لمسات تصحيحة على ماكياجك بكل بساطة.

ضعي مستحضر أساس ULTRA LE TEINT VELVET بأطراف الأصابع، ووزعيه من منتصف الوجه وإلى الخارج. تنساب تركيبته على البشرة ويمكن زيادة التغطية حسب الرغبة، للحصول على بشرة خالية من الشوائب ومتجانسة.

من الماكياج إلى الموضة، وإلى مجموعة CHANEL من أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر