سبب غياب منى زكي في رمضان له علاقة بزوجها وبممثّل مصريّ مشهور

سبب غياب منى زكي في موسم رمضان 2024

مصدر الصورة: حساب منى زكي الرسمي على انستغرام monazakiofficial@

نخبرك عن سبب غياب منى زكي في موسم رمضان 2024، إذ لن تشارك في المسلسلات التي سيتمّ عرضها خلال تلك الفترة على مختلف المنصّات إلى جانب نخبة النجوم الذين رأيناهم سابقًا في مسلسلات رمضان ٢٠٢٣.

ias

وعكس ما قد يعتقد البعض، السبب ليس عدم اختيارها أو خلافها مع أحد من مجال عالم التمثيل، إنّما هو مرتبط بأمر سيسطر في تاريخها إنجاز جديد يثبت أنّها من أمهر الممثّلات.

السبب سيسعد جمهورها!

مصادر مقرّبة من منى زكي كشفت السبب الحقيقيّ وراء غيابها عن رمضان، وهو عودتها إلى الشاشة السينمائيّة الكبيرة بعدما غابت عنها لحوالي عامين، حيث أنّها مرتبطة بتصوير فيلم “لعب عيال” مع كريم عبد العزيز، والذي كان آخر تعاون لاها معه مند 14 عامًا في فيلم “أولاد العمّ”.

كذلك، تحضّر النجمة لعمل سينمائيّ آخر سيتمّ البدء بتصويره في شهر ديسمبر من العام الجاري، وهو “لسة حتة” الذي سيشارك فيه أيضًا زوجها أحمد حلمي، ليجتمعا سويًّا بعد 20 عامًا من مشاركتهما في عمل واحد.

أمّا في الوقت الراهن، فالممثّلة منى زكي مشغولة بتصوير فيلم “الجواهرجي” الذي تجتمع فيه مجدّدًا مع الممثّل الكوميديّ “محمد هنيدي” بعد أكثر من ٢٠ عامًا على تعاونهما الأخير. وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على 4 مرات لم يرحم فيها النقد منى زكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية