ما هي المسلسلات التي ستشاهدينها في النصف الثاني من رمضان؟

ما هي المسلسلات التي ستشاهدينها في النصف الثاني من رمضان؟

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لمنى شلبي

ما هي المسلسلات التي ستشاهدينها في النصف الثاني من رمضان؟ إليك من ياسمينة جولة سريعة ومفصلة على أبرز المسلسلات التي انطلق عرضها ابتداءً من النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

ias

فللمرة الأولى، تقوم شركات الإنتاج بطرح مسلسلات بعدد نصف شهر رمضان المبارك إحداها انطلق في بدايته وانتهى في نصف مثل مسلسل “وأخيراً” وأخرى انطلقت منذ أيام قليلة. ولا تنسي أن تكتشفي شخصيتك بحسب مسلسلك الرمضاني المفضل

تغيير جو

بداية من الجمعة 16 رمضان الحالي، يبدأ عرض مسلسل “تغيير جو”، وهو من بطولة منى شلبي، التي تعرضت للسجن مع إيقاف التنفيذ ودفع مبلغ التغريم، وإخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول الشابة المصرية شريفة، التي تواجه أزمات مختلفة في حياتها، إحداها والدتها المريضة. وتبحث شريفة عن الاستقرار وبعض الحلول في كل من القاهرة وبيروت، وتتداخل مع كل هذه الفوضى حياتها العاطفية المضطربة.

تحت الوصاية

مسلسل “تحت الوصاية” من بطولة الفنانة منى زكي، التي تعرضت للهجوم بعد نشر صورتها بالحجاب، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ولا يخلو من الغموض حول حنان التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل ولديها طفلين.

وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة وتواجه أزمات وتحديات كثيرة، حيث تمر بعثرات وتحديات تحاول أن تتخطاها لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

جت سليمة

مسلسل “جت سليمة” من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وخالد الصاوي وسلوى خطاب وهالة فاخر ومحمد ثروت.

تبدأ الأحداث بالبطلة “سليمة” التي تقرأ في كتاب حكايات عتيق، وبشكل مفاجئ تتحول القصة إلى عالم حقيقي تدخله سليمة، وتضطر إلى التعامل مع قواعده المخيفة التي تعرض حياتها للخطر، ويصبح عليها القيام بمهمة مستحيلة كأبطال الأساطير.

الصندوق

مسلسل “الصندوق” من بطولة علي قاسم وأحمد داش وهدى المفتي وتارا عماد وريهام عبد الغفور وسماح أنور.

تبدأ أحداث المسلسل بوصول صندوق غامض يحتوي على تعليمات ورسائل غير مفهومة، ويبدأ ثلاثة من الأصدقاء، يوسف وريم وياسين، في البحث وراء هذا الصندوق، ويكتشفون أنه لا يهدد فقط حياتهم بل حياة أحبائهم كذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية