ستايلات اوفر سايز للمحجبات من وحي البلوغرز

ستايلات اوفر سايز للمحجبات من وحي البلوغرز

مصدر الصورة: حساب دلال على إنستغرام

سنكشف لك في المقال التالي على أجمل ستايلات اوفر سايز للمحجبات من وحي البلوغرز لكي تتألقي في إطلالاتك القادمة وتخطفي الأنظار.

ias

أصبح ستايل الأفور سايز من الستايلات التي تعشقها المرأة الأنيقة والعصرية في الوقت نفسه والذي تعتمده العديد من البلوغرز المحجبات في الوطن العربي، فهذا الستايل يوفر لك راحة لا مثيل لها ويضيف لمسة أناقة على إطلالتك ويمنحك مساحة للتعبير عن ذوقك في تنسيق الملابس! وفي حال كنت تريدين أخد أفكار عن هذه التسايلات، جمعنا لك أجمل لوكات البلوغرز بتصاميم الأوفر سايز.

بدلة صيفية أوفر سايز

مع قدوم فصل الصيف، لا شك أن قماشة اللينين هي من الأقمشة التي من الضروري أن تكون حاضرة في خزانتك! هذه القماشة مناسبة جدًا لحرارة هي الفصل وتمنحك لوك عصري ومنعش خصوصًا اذا كانت بتصميم الأوفر سايز!

ومن هنا ننصحك في شراء إما بنطلون لينين أو بدلة كما هي باللون نفسه للحصول على لوك صيفي منعش بإمتياز! وفي هذه الصورة، نسقت البلوغر اللبنانية زينب حموّد بدلتها اللينين الأوفر سايز باللون الأحمر مع شنطة وحذاء باللون الأسود مما أعطى اللوك لمسة أكثر أناقة ورقي!

فستان أوفر سايز

لا يمكننا أن ننكر أن الفاشينستا الكويتية دلال الدوب تعتبر من أشهر النساء الكويتيات على إنستغرام، فهي إستطاعت أن تُلهم النساء المُحجبات بفضل لوكاتها العصرية، الأنيقة، الراقية والكلاسيكية!

تفاجأنا دلال دائمًا بلوكات متنوعة وستايلات مميزة وفريدة، ومن التسايلات التي نعشقها عليها والتي يمكنك أن تستوحي منها هو هذا اللوك الذي أطلّت به بفستان أخضر أوفر سايز ونسقّت معه حجاب باللون الأبيض مما جعل إطلالتها أكثر حيوية!

بعيدًا عن الفساتين التي تليق بها، تختار دلال أيضًا في الكثير من الأحيان تصاميم عصرية وتعكس روحها الإيجابية، واذا كنت تريدين تغيير ستايلاك في هذا الصيف، إختاري لوك من لوكات دلال وأهمهم القميص الأبيض الفضفاض مع البنطلون الجينز الواسع! ولا تنسي إختيار الحقيبة المناسبة والنظارات الشمسية التي تمنحك إطلالة منعشة ومليئة بالعصرية والأناقة!

الهودي الأوفر سايز

من منّا لا يعرف البلوغر والفاشينستا التي تتعاون مع أهم الماركات العالمية لينا الغوطي، فهي مصدر إلهام لعاشقات الإطلالات المحتشمة والعصرية في الوقت نفسه خصوصًا للواتي يحبن إعتماد الستايلات الأوفر سايز.

وفي حال كنت تريدين إرتداء الهودي بشكل عصري، إستوحي من هذا اللوك المميز الذي قامت لينا من خلاله إرتداء هودي أوفر ياسز ونسقته مع بنطال ضيق!

يمكنك أيضًا تنسيق البنطلون الواسع مع أي جاكبت أو كنزة قصيرة تمامًا كما فعلت لينا في هذا للوك، ففي حال كنت ذاهبة لرؤية صديقاتك أو إمضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، يعتبر هذا اللوك مناسبًا ومثاليًا ويمنحك راحة لا مثيل لها!

القميص الأوفر سايز

تعتبر لينا صنوبر من البلوغرز المحجبات اللواتي ينافسن أشهر النجمات بإطلالاتهن، فهي إستطاعت أن تفرض نفسها في عالم الموضة والأزياء وبات مصدر إلهام كبير لغيرها من النساء المُحجبات بفضل ستايلها الناعم، العصري والأنيق، وفي هذا اللوك، نجحت لينا في تنسيق القميص الصيفي الأوفر سايز الذي تميز بنقشة الورود مع بنطال باللون الأبيض مما أعطى اللوك لمسة صيفية ومنعشة!

لين معروفة بحبها للإطلالات الأنثوية والرياضية الراقية، البسيطة والأنيقة، فهي تؤمن أن الجمال يكمن في البساطة، فنرى دائمًا وفي كل المواسم أنها تميل الى الألوان الترابية الخفيفة التي تُنسقها بطريقة إحترافية جدًا وتختار دائمًا الأزياء التي تناسب جسمها.

تتميز لين أيضًا بالإطلالات الشتائية المميزة والأنيقة، فهي دائمًا تحرص أن تختار قطع عصرية تتماشى مع الموضة، وفي هذه الإطلالة، نسقت الفاشيسنتا الأنيقة بنطلون الجدل الأسود مع قميص أبيض فضفاض وإرتدت فوقه كنرة صوف باللون البيج مما أضاف العصرية على اللوك.

بنطلون اوفر سايز

عندما نغوص في حساب البلوغر الفلسطينية الفنزويلية أمية زين التي تمكنت من إحتال شهرة كبيرة في السوشال ميديا بفضل ستايلاتها المميزة، نرى أنها تتميز بتسايلات تناسب المرأة المحجبة وتلبي طلب الفتاة التي تحب الإحتشام، الأناقة، والعصرية في الوقت نفسه!

وفي هذا اللوك الصيفي المميز، إختارت أمية قميص باللون الأبيض مع بنطلون باللون الأخضر الفاتح الذي تميز بتصميم الأوفر سايز وإختارت مع هذا اللوك حجاب باللون البيج النيود وهو اللون الذي تختاره في أغلب إطلالته!

. تُلهم أمية الكثير من الفتيات المُحجبات ، فهي فاشنيستا تختار بعناية ما ترتديه ليناسب ألوان الموضة العالمية بما يليق مع حجابها ،وتختار لفة حجاب أنيقة ومميزة تُظهرها بأبهى حلة!

ومن الستايلات التي تعتمدما أمية أيضًا هو الفساتين الفضافاضة التي تختارها بألوان زاهية ومنعشة وتنسق معها حقيبة مناسبة، ومن هنا ننصحك بإرتدا الصندل الصيفي أو الحذاء الرياضي الأبيض الذي يليق بمثل هذه الإطلالة الصيفية المنعشة.

وأخيرًا، تنصحك ياسمينة بإختيار قطع الأوفر سايز التي تناسب جسمك وذوقك وأن تنسقيها بطريقة مميزة ومبتكرة، ولا تنسي أن تكون هذه الإطلالة معبرة عن شخصيتك، ومن هنا اليك ملابس محجبات للسفر استوحي تنسيقها من أجمل البلوغرز العربيّات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية