سعر جلسة الفراكشنال ليزر وفوائدها

سعر جلسة الفراكشنال ليزر

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن سعر جلسة الفراكشنال ليزر والفوائد التي يمكن أن تمنحها لبشرتك لتتخلصي من الشوائب التي يمكن أن تفسد مظهرها، علمًا أن هناك نصائح فراكشنال ليزر قبل وبعد لنتيجة مضمونة.

ias

يعتبر الفراكشنال ليزر من التقنيات المتطورة والفعالة في معالجة مشاكل البشرة المختلفة، ويستهدف هذا النوع من الليزر خلايا البشرة والطبقة الوسطى من خلال المعالجة الحرارية الدقيقة،

ما هو الفراكشنال ليزر؟

الفراكشنال ليزر هو تقنية تعمل على توصيل أشعة الليزر إلى طبقات عميقة من الجلد، حيث يساعد التأثير الحراري الناتج عن الفراكشنال ليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين وتجديد النضارة وشد الجلد. يوجد نوعان من تقنية الفراكشنال ليزر: الفراكشنال ليزر غير المقشر والفراكشنال ليزر المقشر.

فوائد الفراكشنال ليزر
مصدر الصورة موقع Freepik

سعر جلسة الفراكشنال ليزر

تعتمد تكلفة جلسات الفراكشنال ليزر على عدة عوامل، من أهمها: الموقع الجغرافي، شهرة وخبرة العيادة، حالة المريض ومدى تعقيد التدخل. في مصر، تتراوح تكلفة جلسة الفراكشنال ليزر في الرياض، بين 4000 و7000 ريال سعودي. 

فوائد جلسة الفراكشنال ليزر

يُعتبر الفراكشنال ليزر فعّال في علاج العديد من مشكلات البشرة، مثل:

  1. شد الجلد وتقليل التجاعيد.
  2. علاج التصبغات والبقع الداكنة.
  3. تجديد النضارة والحيوية للبشرة.
  4. علاج ندبات حب الشباب والندوب الجراحية.
  5. تحسين مرونة الجلد وملمسه.

يُفضل إجراء 4 أو 5 جلسات للحصول على أفضل النتائج، حيث يكون الفرق بين كل جلسة والتي تليها حوالي شهر. تظهر النتائج عادة بعد الجلسة الثانية أو الثالثة، وتعرفي أيضًا على مميّزات فراكشنال ليزر للشفايف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية