سعر فستان زفاف نيللي كريم يصدم الجميع وبعض التفاصيل زادتها جاذبية

سعر فستان زفاف نيللي كريم يصدم الجميع

مصدر الصورة: حساب انستغرام abdallahelrefaeii@

سعر فستان زفاف نيللي كريم يصدم الجميع ولكن لا يمكن إلا والقول أنّه يستحقّ ثمنه، لأنّه منحها إطلالة غاية في الأنوثة والأناقة والجاذبية، بفضل تصميمه الذي جعله من أجمل تصاميم فساتين الأعراس.

ias

منذ لحظة نشر فيديو من عرس نيللي كريم، تحوّلت إلى حديث المتابعين، ولم يجد أحدًا ما ينتقده في إطلالتها لأنها كانت مثاليّة حقًا.

سعر فستانها

فستان زفاف نيللي كريم هو من تصميم دار Maison Yeya، وتداولت الأخبار أن سعره بلغ حوالي 10 آلاف دولار أميركيّ.

تفاصيل ضاعفت جاذبية نيللي

كلّ ما في الفستان الذي ارتدته نيللي كريم مذهل، وأول ما يلفتنا، أكتافه المنسدلة المزيّنة بأزهار كبيرة، التي أضفت عليها لمسات أنثوية ومميزة.

وبدورها، أضفت التطريزات التي زينته الكثير من الفخامة والرقيّ، وكانت رائعة جدًا لدرجة أنه لم يكن من داعٍ لاختيار طرحة مزيّنة بها، بل وضعت نيللي على رأسها طرحة طويلة لا يزينها سوى باندانا جميل.

نيللي اختارت فستان الزفاف بالقصة المثالية لجسمها، فهو عزّز روعة ملامح جسمها بقصّته التي أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها رائعة وستعجب كلّ عروس تريد التألق بإطلالة أنيقة وأنثوية وفخمة.

فستانها الثاني

لم تكتفِ نيللي كريم بإذهال الحضور بإطلالة واحدة، بل إنها فاجأتهم بإطلالة أخرى ارتدت فيها فستانًا أبيض من الساتان هو أيضًا من تصميم Maison Yeya، تميّز بالطيات التي طغت على صدره، وأيضًا على جهة من خصره أعلى الفتحة الجانبية.

إذا أحببت إطلالة نيللي كريم وكنت تحضرين لزفافك، فلا بدّ أن تختاري من بين تصاميم فساتين الزفاف الناعمة والراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية