سلمى أبو ضيف ترد على إنتقادات دورها في "أعلى نسبة مشاهدة" وتكشف هذا السر!

سلمى أبو ضيف ترد على إنتقادات دورها في "أعلى نسبة مشاهدة" وتكشف هذا السر!

مصدر الصورة: حساب سلمى “salmaabudeif” على إنستغرام

ردت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف على إنتقادات دورها في مسلسلها الرمضاني “أعلى نسبة مشاهدة” وكشفت سر للمرة الأولى عن الشخصية.

ias

حلّت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة على برنامج “إي تي ” بالعربي وردت به على الإنتقادات التي ي وجهها لها الجمهور على طريقة كلامها في المسلسل الرمضاني ” أعلى نسبة مشاهدة” الذي يعتبر من أنجح المسلسلات في هذا الموسم الرمضاني.

من ساعدها في الدور؟

سئُلت سلمى عن تعليقها على الإنتقادات التي وُجهت لها بسبب طريقة كلامها لترد :” الانتقادات كانت في أول حلقة، الأصدقاء الفنانين بيتكلموا عن أي عمل بعد خامس حلقة يشوفوا الشخصية اتكونت إزاي، فإن الواحد يتفاعل مع أول حلقة بس من غير ما يشوف الشخصية مبنية إزاي وليه أسبابها إنها بتتكلم كده هيبقى حكم سريع، الحمد لله ردود الفعل في آخر المسلسل مكنتش متخيلاها وكنت طايرة من الفرحة”.

وكشفت الفنانة المصرية عن أنها أنه استعانت بفتاة تدعى “مي” لمساعدتها، في التحدث بالطريقة الشعبية وقالت :”أول ما جاتلي الفرصة ودور شيماء اتخضيت لأنه بعيد عني، والمخرجة وهي بتشوف أماكن التصوير شافت بنت اسمها مي في الحطابة مكان بيت “شيماء” اللي صورنا فيه، وهي بصراحة جدعة جدًا وكانت معايا في كل لحظة في التحضير، أستاذة ياسمين بتحضر معايا الشخصية ومي ساعدتني في طريقة الكلام، روحت عندها كذا يوم وطريقة شرحها كانت لطيفة جدًا، وقالتلي البنت الشعبية بتتكلم بإيديها”.

ومن هنا، إليك كيف علّقت ماغي بو غصن على تشبيهها بـ”رضوى الشربيني” في مسلسل “ع أمل“!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية