هكذا علّقت ماغي بو غصن على تشبيهها بـ"رضوى الشربيني" في مسلسل "ع أمل"

هكذا علّقت ماغي بو غصن على تشبيهها بـ"رضوى الشربيني" في مسلسل "ع أمل"

مصدر الصورة : حساب ماغى “maguyboughosn ” على إنستغرام”

علقت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن على تشبيبها بالإعلامية المصرية رضوى الشربيني في مسلسلها الرمضاني “ع أمل” الذي يحقق النجاح الكبير.

ias

بعد عرض الحلقات الأولى منه، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصية الإعلامية يسار التي تجسدها ماغي بو غصن والتي استنسخت من خلالها شخصية الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من حيث الشخصية والعبارات نفسها!

تحبها جدًا!

وفي مقابلة أجرتها مع صفحة “فوشيا”، سئُلت ماغي عن تعليقها على تشبيهها لرضوى الشربيني لترد :” “أول شي أنا بحبا كتير بحب اسلوبها وستايلها” وأكدت أنها من أشد المعجبات بالإعلامية بأسلوبها في البرنامج الذي تقدمه وكشفت أن هناك أوجه شبه بين الشخصيتين إلا في فيما يخص “النسوية” بحيث قالت :” أكيد يللي ما بيجمعن هو النسوية”.

وأنهت حديثها أنها تحبها جدًا وتوجه لها الكثير من الإحترام وذكرت أنه حصل حوار بينهما على السوشال ميديا بحيث تفاعلت رضوى مع الإعلان، وقامت بإعادة نشره، وعلّقت “سيبك من الشخصية الباب يفوّت جمل دي بالذات بتاعتي”، لترد ماغي بالقول :”رضوى حالة مميّزة ومتفرّدة وشخصيتها في العمل قوية ولا ترضى إلا بالحق”، مما دفع الإعلامية المصرية الى التأكيد على انها لا تستطيع الانتظار لتتابع المسلسل وتمنت لها التوفيق.

ومن جهتها، ردت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على منتقدي صورتها في بوستر مسلسلها الرمضاني “٢٠٢٤” والذي تلقت الكثير من الإتهامات بسبهه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية