Urban Decay

الإغراء، الجاذبيّة، الإثارة، وحب الظهور في الطليعة هي أبرز المبادئ التي ارتكزت إليها ماركة التجميل الأميركية المملوكة من الثلاثي ساندي ليرنر، ديفيد سووارد، وويندي زومنير.

ias

تأسست في العام 1996، وتميّزت هذه الماركة بإبتكار خط مميّز في صناعة مثبت المكياج بمميّزاته الثورية بالإضافة إلى طلاء الأظافر وأحمر الشفاه بألوان غير اعتياديّة، ولم يسبق أن دخلت عالم الماكياج، تحديداً تدرجات جديدة من الأخضر والبنفسجي

مميّزات مستحضراتها

تتميز ماركة Urban Decay بتشكيلتها الواسعة من مستحضرات التجميل التي تشمل ظلال العيون الجريئة، وأحمر الشفاه المثير، والماسكارا المميزة، والكحل الدخاني، والبودرة المضيئة، والكريمات الملونة، والكثير غيرها.، وهي ذات تركيبة عالية الجودة وألوانها الزاهية والمثيرة التي تمنحك إطلالة استثنائية وملفتة.

وتميّزت مستحضرات الماركة بالجانب المرح، بحيث تستعملها المراة من دون خوف، وتضمن النتيجة المثالية بعد أكثر من اثنتي عشرة ساعة بعد التطبيق، واللافت أنّ Urban Decay هي ضد التجارب الحيوانيّة بشكل مطلق.

أبرز مستحضراتها

واحدة من أبرز المنتجات التي تميزت بها Urban Decay هي باليت ظلال العيون Naked. يعتبر هذا الباليت الأيقوني خيارًا مثاليًا لمحبي الظلال الطبيعية والناعمة. يتضمن الباليت مجموعة متنوعة من الألوان الدافئة والبارزة التي تمنحك إمكانية إنشاء مظهر عيون متعدد الأبعاد، سواء كنت تفضل الإطلالة النهارية البسيطة أو المكياج الليلي الجذاب.

تابعي كل جديد عن Urban Decay على: 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية