مميزات مثبت مكياج اربن ديكاي لاطلالة مثالية طوال اليوم

مميزات مثبت مكياج اربن ديكاي

ان مميزات مثبت مكياج اربن ديكاي كثيرة، ومن الضروري ان تتعرفي عليها مع ياسمينة لتتمكني من الحفاظ على مكياج مثالي طوال اليوم بدون الحاجة الى تعديله.

ias

مميزات مثبت مكياج اربن ديكاي:

مميزات مثبت مكياج اربن ديكاي
  • مكوناته: يحتوي مثبت المكياج اربن يكاي على العديد من المكونات التي لا تؤذي البشرة، والى جانب قدرتها على تثبيت المكياج فهي تغذي البشرة بعمق وتمنح بشرتك ملمساً ناعماً وحريرياً. تركيبتة هذا المثبت تتناسب مع مختلف انواع البشرة، وتحتمل مختلف العوامل الطبيعية المحيطة بك.
  • فعاليته: يساعدك هذا المستحضر من اربن ديكاي على الحفاظ على مكياج انيق وجذاب لمدة تصل حتى 24 ساعة، وستلاحظين ان مكياجك لن يزول او يتشقق او يتلاشى او يؤدي الى ظهور الخطوط الدقيقة حول العينين.
  • طريقة استخدامه: بعد تطبيق مكياج الوجه الجذاب، ننصحك ان تحملي زجاجة السبراي بشكل مستقيم وابعديها قليلاً عن الوجه وقومي برش وجهك بالسبراي، وهو بمفعول مثالي.

مثبتات من الماركات العالمية:

  • مثبت Fix makeup من Clarins: من المعروف فعالية مستحضرات المكياج من كلارينز ومنها هذا المثبت الذي يساعدك على تثبيت المكياج طوال اليوم ويمنحك لمسة مشعة وجذابة لتألقي في يومياتك ومناسباتك.
  • مثبت Fix+ من MAC: ايضاً ماركة المكياج ماك العالمية هي خيار الكثير من النجمات لاطلالة انيقة وجذابة. تركيبة هذا المثبت مثالية لمكياج جذابة يدوم طوال اليوم او خلال سهراتك، ليعمل على حماية مكياجك من التلطخ.
  • مثبت Mist and Fix من Makeup Forever: هذا المكياج يساعدك لتحافظي على مكياج مشرق وهو يتناسبمع جميع انواع البشرة ليعزز البريق واشراقة مكياجك.

إذاً، هذه هي مميزات مثبت المكياج من اربن ديكاي، وننصحك ايضاً بان تتعلمي طريقة تحضير مثبت المكياج في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية